رسالة مرض الكلى المزمن أسعى لزوجتي. زوجتي هي 65 عاما من الإناث مع الفشل الكلوي المزمن. ويبدو أنها في المرحلة 3 في الوقت الحاضر. أبحث عن مساعدة لإبقائها بعيدا عن غسيل الكلى. أي توصية؟

 

المرحلة الثالثة من مرض الكلى يعني أن الكلى معطوبة بشكل معتدل، لكنها لن تؤثر على حياتك كثيرا. بالنسبة لبعض المرضى، يستغرق الأمر عدة عقود من المرحلة الثالثة من الفشل الكلوي إلى مرض نهاية المرحلة الكلوية، في حين أن بعض المرضى يستغرق سوى عدة أشهر أو عدة سنوات.

 

لماذا هناك مثل هذا الفرق الكبير؟ النقطة الرئيسية هي المعاملة المختلفة التي يتلقونها. العلاج الفعال لا يمكن أن يساعد فقط على التحكم في الأعراض والمضاعفات، ولكن أيضا إصلاح تلف الكلى، وتعزيز وظيفة الكلى، وبطء التقدم الخاص بك.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، وأمراض الكلى استخدام السموم إزالة العلاج. هذا هو علاج الطب الصيني المنهجي، مما يجعل الاستفادة الكاملة من أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج حقنة شرجية، مي كانغ خليط، عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي وهلم جرا. هذا العلاج يمكن القضاء على كميات كبيرة من النفايات من مجرى الدم من خلال البول، حركة الأمعاء والعرق، وترك بيئة الدم الداخلية نظيفة وتوفير حالة جيدة لإصلاح الكلى وغيرها من تطبيقات الدواء. كما أنه يوسع الأوعية الدموية، ويزيل الركود، ويحسن الدورة الدموية، ويزيد من تدفق الدم إلى الكلى التالفة، ويوفر لهم ما يكفي من العناصر اللازمة لتسريع انتعاش الكلى. في الماضي، يمكنك تجنب فعال في نهاية المرحلة المرض الكلوي ونبقي بنجاح بعيدا عن غسيل الكلى.

 

في الختام، وكلما كنت بدء العلاج، كلما كان ذلك أفضل تأثير العلاج تحصل، ويعد لكم البقاء في المرحلة الثالثة من أمراض الكلى.

 

إذا كنت غير راض عن العلاج الحالي، يمكنك محاولة الطب الصيني التقليدي إزالة السموم إزالة. لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/chronic-kidney-failure-stage-3/6002.html