ويرتبط اعتلال الكلية ايغا مع اضطرابات المناعة، والمنشطات تساعد على السيطرة على حالة اعتلال الكلية ايغا، ولكن هناك العديد من الآثار الجانبية. هذا هو السبب في العديد من المرضى يسعون العلاجات الطبيعية. ما هي العلاجات الطبيعية التي يمكن استخدامها لعلاج اعتلال الكلية ايغا؟

 

وبصفة عامة، إذا كنت لا تعطي العلاج الطبي في الوقت المناسب والصحيح، وأمراض الكلى من السهل أن تتفاقم، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي. لذلك، يجب أن المرضى اتخاذ طرق فعالة لوقف تطور المرض.

 

في ظل الظروف العادية، عندما تضر المواد الضارة الجسم البشري، فإن الجهاز المناعي تنتج الأجسام المضادة لمحاربة المستضدات والمواد الضارة، وتشكيل المجمعات المناعية. ثم، فإن الدورة الدموية القضاء على هذه المجمعات المناعية بشكل فعال. ومع ذلك، عندما يصبح الجهاز المناعي غير طبيعي، وتتراكم هذه المجمعات في الجسم. عندما تتراكم في الكلى، فإنها تسبب تدريجيا التهاب وتلف الكلى.

 

لذلك، ينبغي أن يكون العلاج الفعال قادرا على تنظيم الجهاز المناعي، وإزالة المجمعات المناعية، وإصلاح خلايا الكلى التالفة. وفي هذا الصدد، ونحن نوصي الدقيقة أوزموثيرابي الطب الصيني.

 

وبالمقارنة مع الطب الغربي، والطب الصيني ليس لديها الكثير من الآثار الجانبية، لذلك يمكنك استخدامه دون قلق. من ناحية، وهذا العلاج يمكن أن تساعد في تنظيم الجهاز المناعي، وإزالة المجمعات المناعية، وحماية الأنسجة الكلوية المتبقية من الضرر، ومنع بشكل فعال الانتكاس من اعتلال الكلية ايغا.

 

من ناحية أخرى، فإنه يساعد على إصلاح خلايا الكلى التالفة وتعزيز الانتعاش من هيكل الترشيح الكلوي. بعد فترة من العلاج، والمرضى سوف تجد أن تلف الكلى هو عكس بشكل جيد.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو مفيد لعلاج اعتلال الكلية ايغا، لكنه لا يتوفر إلا في الصين في الوقت الحاضر. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات، يرجى إرسال تقارير الاختبار ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة مباشرة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/iga-nephropathy/6003.html