"مستوى والدي الكرياتينين هو 2.9، يرجى اقتراح العلاجات حول الحد من الكرياتينين واتخاذ الاحتياطات." من أجل تصحيح كد المرحلة 3 من الجذر، نقترح علاج الطب الصيني لك.

 

مرض الكلى المزمن يعني خسارة تدريجية في وظائف الكلى. في المرحلة 3 من كد، وارتفاع مستويات الكرياتينين يعني أن هناك أقل من 50٪ من وظيفة الكلى. عندما الكلى وظائف غير كافية، والكلى لا يمكن أن تزيل بشكل فعال السموم في الأوعية الدموية. تتراكم السموم في الدم وخلايا الدم، مما يسبب أضرارا جسيمة لنظام الدم ومن ثم إلى أجهزة أخرى، مما يؤدي إلى مضاعفات خطيرة مثل تلوث الدم، واضطرابات المناعة، اضطراب شحوم الدم، تلف الكبد وفشل الكلوي.

 

كد المرحلة 3 هي المرحلة الرئيسية التي العلاج في الوقت المناسب وفعالة يمكن أن تساعد في قمع تلف الكلى، وحماية وظيفة الكلى والحد جذريا الكرياتينين 2.9.

 

التركيز على العلاج يجب أولا مسح السموم في الجسم وخلايا الكلى، ثم المخدرات يمكن أن تلعب دورها بشكل كامل. علاج السموم إزالة العلاج هو العلاج الطبيعي على أساس الطب الصيني التقليدي الذي يساعد على تحسين ظروف الكلى، وإطلاق سراح الدم من خلايا الدم وإصلاح خلايا الكلى التالفة.

 

أنه يساعد العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن التخلص من أمراض الكلى من خلال الحد من الأدوية الهرمونية، وتعزيز جهاز المناعة وتحسين ظروف معيشتهم. العلاج هو العلاج المنهجي، بما في ذلك العديد من الطب الصيني التقليدي، مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج المناعي وهلم جرا.

 

دون العلاج في الوقت المناسب، المرحلة 3 من كد يتطور بسهولة إلى المرحلة 4 من أمراض الكلى. في الحالات الشديدة، فإنه يمكن أن يسبب في نهاية المرحلة المرض الكلوي وحتى المرض القاتل. لذلك، ينبغي أن يؤخذ علاج مرض الكلى المزمن عاجلا وليس آجلا.

 

هل لديك المرحلة 3 من كد ومستويات الكرياتينين عالية؟ إذا كنت مهتما في علاج الطب الصيني وتريد الحصول على مزيد من التفاصيل، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/6004.html