التهاب الكلية المزمن هو مرض الكلى الابتدائي الأكثر شيوعا وهو أيضا السبب الرئيسي لليوريا. بسبب التقدم البطيء وطويلة المدة، والناس غالبا ما يكونون على علم بأن لديهم التهاب الكلية المزمن. الطب الصيني يمكن أيضا علاج التهاب الكلية المزمن باستثناء الطب الغربي.

 

في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يعكس أن حالتهم سوف الانتكاس مرة أخرى على الرغم من أنها تأخذ الأدوية الغربية ومن ثم كانوا يرغبون في الحصول على علاجات الطب الصيني للمساعدة في مواجهة الآثار الجانبية للأدوية الغربية والحد من معدل حدوث.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، والعلاج الرئيسي لالتهاب الكلية المزمن هو علاج الطب الصيني. الطب الصيني لديه أفضل تأثير علاجي على المدى الطويل، ولكن لديها تأثير بطيء. لدينا مميزة الطب الصيني التقليدي، والعلاجات الخاصة والتفتيش الخاص. بعد سنوات من البحوث السريرية والخبرة، وقد وجدت خبرائنا أن السبب الكامن وراء أمراض الكلى هو تلوث الدم، لذلك يركز العلاج لدينا على القضاء على السموم المتراكمة والنفايات وتنقية الدم. هذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يفضلون اختيار الطب الصيني لتصحيح بروتينية أو أي أعراض أخرى في التهاب الكلية.

 

لماذا مستشفى بكين تونغشانتانغ لها تأثير علاجي كبير؟ السبب الأكثر أهمية هو أن المستشفى قد اكتشف السبب الجذري للالتهاب الكلوي المزمن، وهذا هو، وتراكم المواد الزائدة في الجسم الذي يسبب التهاب الكلى المزمن.

 

علاجات الطب الصيني التقليدي لدينا ليست بسيطة مثل الأدوية، ولكن العلاج المنهجي وفقا لحالة المريض. يتم إجراء هذه العلاجات مع التنقيب المستمر والتعديل، مثل أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، وحمام العلاج، والعلاج المناعي، وما إلى ذلك.

 

هل تعاني من التهاب الكلية المزمن المتكررة والسعي للعلاج البديل؟ إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول علاج الطب الصيني، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/causes-others/6005.html