البروتين في البول هو عرض شائع من اعتلال الكلية ايغا. حتى لو بروتينية لا يسبب أي ألم للمرضى، فإنه لا يزال يشير إلى أن هناك مشكلة حادة في وظيفة الكلى للمريض. السيطرة على تسرب البروتين أمر عاجل وضروري. كيفية وقف تسرب البروتين في البول؟

 

إيغا اعتلال الكلية هو المرض الذي غلوبولين المناعي A تراكمت بشكل مفرط في الدم بسبب اضطراب المناعة. في الحالة العادية، المناعي A هو البروتين الذي يقاوم العدوى. سوف تتراكم المجمعات المناعية في الدم كما الغلوبولين المناعي الزائد A تراكم في الدم. ونتيجة لذلك، يتم تدمير خلايا الكلى والأنسجة تدريجيا من خلال ترسب المجمعات المناعية في مجرى الدم.

 

ترسب المجمعات المناعية يدمر الهيكل التنظيمي للحاجز الكبيبي الميكانيكية وحاجز تهمة، مما أدى إلى تلف الأغشية الكبيبي. كميات كبيرة من البروتين تخترق في البول، مما أدى إلى بروتينية. إلى حد كبير، والبروتين في البول يظهر هناك شيء خاطئ في الكليتين.

 

لذلك، ينبغي أن يركز العلاج على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة داخل الكلى. ما هي العلاجات الفعالة لوقف البروتين في البول؟ في مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم، والخبير عادة ما تعطي المريض الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي. ذلك هو تطبيق خارجي لذلك هو مريح دون أي إزعاج. المواد الفعالة من الطب الصيني يمكن أن تتخلل داخل الكلى لتصريف السموم والسوائل الزائدة، وتمدد الأوعية الدموية، وإزالة ركود، وتحسين الدورة الدموية، وتكملة ما يكفي من العناصر الغذائية والأكسجين والدم.

 

خلايا الكلى المريضة والأنسجة يمكن إصلاحها بشكل طبيعي خطوة بخطوة. عندما الأغشية الكلى تعمل بشكل أفضل وأفضل، والبروتين وقف التسرب، والبروتينية سوف تختفي بشكل طبيعي.

 

هل تجد العلاج لوقف تسرب البروتين في البول مع إيغا اعتلال الكلية؟ إذا كان الأمر كذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو اختيارك. يمكنك إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/iga-nephropathy/6006.html