للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، الكرياتينين 5.3 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي والمرضى بحاجة إلى خفض نسبة السكر في الدم من خلال العلاج في الوقت المناسب. هل يحتاج المريض لغسيل الكلى أم لا؟ هل هناك أي علاج طبيعي لمرضى السكري مع الكرياتينين 5.3 دون غسيل الكلى؟

 

بشكل عام، فإن معظم الأطباء ينصح المرضى للتخلي عن غسيل الكلى كما يصل مستوى الكرياتينين 5mg / دل. ومع ذلك، وارتفاع مستويات الكرياتينين ليست المعايير الوحيدة لغسيل الكلى. مرضى السكري الذين يتناولون غسيل الكلى أو لا يقررها ظروف المرض الخاصة بهم وخيارات العلاج. يمكن تجنب غسيل الكلى إذا تم التعامل مع المريض بشكل فعال.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، الصين، ونحن نوصي السموم إزالة العلاج (علاج إزالة السموم) للحد من مستويات الكرياتينين عالية 5.3 ومساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى.

 

السموم إزالة العلاج هو علاج الطب الصيني الفريد الذي يمكن أن تفرز السموم من خلايا الكلى والدم لتوفير بيئة الدم نظيفة لاستعادة وظائف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الطب الصيني التقليدي أيضا توسيع الأوعية الدموية، وإزالة ركود الدم، وزيادة تدفق الدم الكلى المصاب. هذا يمكن أن تقلل من نقص تروية الكلى ونقص الأكسجة.

 

كما أنها توفر التغذية، ومنع الالتهاب وتخثر، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتعزيز الدورة الدموية. في هذه الحالة، والعلاج إزالة السموم يمكن أن تحفز القدرة على الشفاء الذاتي من أنسجة الكلى التالفة، وإصلاح الكلى التالفة وتحسين تدريجيا وظيفة الكلى. مع تحسن وظائف الكلى، وارتفاع طبيعي الكرياتينين 5.3 بشكل طبيعي.

 

بالإضافة إلى غسيل الكلى، مرضى السكري لديهم خيارات أخرى للحد من ارتفاع الكرياتينين إلفلز. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العلاج الطب الصيني، يرجى ترك رسالة أدناه أو البريد الإلكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/diabetic-nephropathy/6007.html