عندما يواجه المرضى المزمن الكلى الفشل المرحلة 4، قد تصبح دمهم القذرة والسوائل الزائدة قد تتراكم في الجسم لتسبب ذمة. زيادة الناس يسأل: كيف يمكنك تنظيف الدم والاقلاع السائل دون غسيل الكلى؟ ماذا عن الطب الصيني التقليدي؟ هل لديك مشكلة مماثلة؟ الذهاب على القراءة أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

أولا، إذا كان لديك وذمة شديدة، غسيل الكلى ضروري لمساعدة الكلى المصابة تفريغ السوائل الزائدة والنفايات وتجعلك تشعر على نحو أفضل. مستويات هيه الكرياتينين ومستويات كعكة عالية يمكن تخفيضها. يمكن تطهير الدم بهذه الطريقة. غسيل الكلى أمر ملح في بعض الحالات، مثل فرط شحميات الدم، الحماض وذمة.

 

ومع ذلك، غسيل الكلى قد يسبب بعض الآثار الجانبية، مثل انخفاض ضغط الدم، والعدوى، وتشنجات العضلات وهلم جرا. ولذلك، فإن معظم المرضى يرفضون ذلك. والأسوأ من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن استعادة الأنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. وهذا يعني أن حالتك سوف تتكرر في كثير من الأحيان.

 

غسيل الكلى هو فقط علاج مؤقت لمرضى الكلى. هذا ليس الحل الأساسي. بعد سنوات من الخبرة السريرية، وقد خلق مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي علاج الطب الصيني المنهجي دعا السموم إزالة العلاج، والذي يحتوي على مجموعة من العلاجات الطب الصيني مثل العلاج الكى، حمام العلاج، حمام القدم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، وما إلى ذلك الهدف من العلاج لدينا هو تحسين وظائف الكلى لدينا، وبالتالي تنقية الدم من مصدره والقضاء على احتباس السوائل.

 

من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب وتخثر الدم، وتوفير المواد الغذائية، والطب الصيني التقليدي يساعد على تحفيز قدرة الشفاء من أنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. عندما تتحسن وظائف الكلى، يمكن إزالة السوائل الزائدة والنفايات تماما من جسمك ويمكن تنظيف دمك.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج أكثر فعالية لتنظيف الدم والاقلاع السوائل، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/chronic-kidney-failure-stage-4/5999.html