"لقد تم تشخيص الفشل الكلوي ولديها غفر من 42. هل يمكن أن تساعد في العلاج لرفع غفر وانخفاض الكرياتينين 4.3 لمنع تدهور؟" وهناك عدد متزايد من المرضى الذين اعترفوا أن العثور على العلاج الفعال هو نصف القيام به.

 

مرة واحدة الفشل الكلوي موجود، والهدف من ذلك هو منع المزيد من تدهور وظيفة الكلى. إذا تجاهل، فإن الكلى تتقدم لإكمال الفشل، ولكن إذا تم معالجة الأمراض الكامنة ومعالجتها بقوة، يمكن الحفاظ على وظائف الكلى، على الرغم من عدم تحسين دائما.

 

لا تقلق، ليس هناك حل جيد للفشل الكلوي في الطب الغربي، ولكن هناك طرق أخرى للطب الصيني لمساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تحسين وظائف الكلى لديهم دون غسيل الكلى.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، اخترعنا مجموعة متنوعة من العلاجات الطب الصيني استبدال غسيل الكلى لرفع غفر وانخفاض الكرياتينين 4.3 لمنع تدهور. وتهدف طريقة العلاج لدينا لإصلاح أنسجة الكلى ضعاف وتحسين وظائف الكلى. عندما يحصل على تحسين وظيفة الكلى بشكل جيد، الكرياتينين 4.3 الخاص بك سوف تنخفض بشكل كبير.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق موضعي على أساس الطب الصيني التقليدي. يتم نقل الأدوية الصينية التقليدية إلى جيوبتين. المرضى فقط تحتاج إلى الكذب في السرير واثنين من أكياس الدواء على منطقة الكلى للمريض. هو مثل التدليك أن المريض يشعر بالراحة جدا. مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتحسين وظيفة الكلى، ومنع الالتهاب وتخثر الدم، المتدهور خارج الخلية المصفوفة، وتوفير التغذية والأكسجين إلى الكلى ضعاف الخاص بك. في هذا الصدد، وظائف الكلى سوف تزيد تدريجيا، يمكنك أن تعيش حياة طبيعية نسبيا. من المهم للغاية اتخاذ تدابير فعالة ومبكرة لمنع وظائف الكلى من التدهور.

 

الأدوية الصينية يمكن أن تساعدك على خفض مستويات الكرياتينين عالية 4.3 دون الحاجة لغسيل الكلى. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك ترك رسالة في النموذج أدناه أو البريد الإلكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/6000.html