فسغس هو مرض الكلى التي تصبح الكلى ملتهبة. جنبا إلى جنب مع انخفاض وظيفة الكلى، وزيادة مستوى الكرياتينين. يرتبط الكرياتينين 7.3 في فسغس إلى تلف الكلى خطيرة. كيف الأعشاب الصينية الصحيح الكرياتينين 7.3 في فسغس؟

 

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية لاستقلاب العضلات، تفرز عادة حصرا عن طريق الكلى. مستويات الكرياتينين العادية بين 0.6-1.3mg / دل. الكبيبات تلعب دور فلتر في الكلى. ويمكنهم تصفية نفايات الجزيئات الصغيرة، بما في ذلك الكرياتينين، في مجرى الدم. ومع ذلك، يتم الاحتفاظ بعدد كبير من المواد المفيدة في الجسم مثل البروتينات.

 

في فسغس، والقدرة على الترشيح الكلوي ضعفت بشكل ملحوظ. الكرياتينين لا يمكن أن تفرز من خلال الكلى، مما أدى إلى تركيز عال من الكرياتينين.

 

وينبغي اتخاذ العلاج الفعال التي يمكن أن تقلل من ارتفاع مستويات الكرياتينين وعكس تلف الكلى من السبب الجذري. من أجل تحقيق الأهداف، وسيتم تطبيق العلاج تنظيف الدم (السموم إزالة العلاج) والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في عملية العلاج برمتها.

 

فبدون بيئة دم نظيفة، بغض النظر عن نوع الدواء الذي تتناوله، سيتأثرون بهذه النفايات في الدم ويصبحون نفايات في نهاية المطاف. لذلك فمن الضروري جدا لتطهير الدم ومن ثم الأعشاب الصينية في أوزموثيرابي يمكن أن تلعب تأثيرات لتنشيط الكلى "الشفاء الذاتي القدرة وإصلاح وتجديد أنسجة الكلى التالفة والخلايا. عندما يتم عكس تلف الكلى بشكل جيد، وظيفة الكلى سوف تتحسن في المقابل. إذا كان الأمر كذلك، والكرياتينين 7.3 في فسغس يقلل بشكل كبير.

 

إذا كنت لا تريد أن تعاني من نهاية المرحلة المرض الكلوي، يرجى علاج هذه الحالة في أقرب وقت ممكن. لمزيد من التفاصيل حول الأعشاب الصينية، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/fsgs/5988.html