معظم المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية هم عرضة للحصول على وذمة وأنها لا يمكن أن تجد علاج فعال لتخفيف هذا. العلاج العشبية الصينية فعالة للمتلازمة الكلوية. كيف علاج الأعشاب الصينية علاج متلازمة الكلوية مع وذمة؟

 

ما هي الأسباب الكامنة وراء وذمة في المتلازمة الكلوية؟

الكلى ضعيفة. سوف الكلى الصحية تصريف السوائل الزائدة من الجسم. ومع ذلك، في متلازمة الكلوية، تلف الكلى بك بشدة أن تفشل في تصفية السوائل الزائدة بشكل فعال، مما تسبب في احتباس الماء.

 

بروتينية (بروتين في البول). بروتينية هو أيضا أعراض متلازمة الكلوية. في حالة تلف الكبيبي، لا يمكن الحفاظ على البروتين بشكل جيد في الجسم. وهذا يعني أن البروتين هو الأكثر احتمالا أن تظهر في البول. البروتين هو مثل الإسفنج الذي يوازن سوائل الجسم. عندما ينخفض البروتين في الجسم، فإن السوائل تكون مفرطة، وبعد ذلك سوف تنتفخ في بعض أجزاء من الجسم مثل الوجه والساقين والقدمين، وما إلى ذلك.

 

كيف علاج الأعشاب الصينية علاج متلازمة الكلوية مع وذمة؟

لعلاج متلازمة الكلوية، والعلاج الجذري يجب إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. الطب الغربي لا يمكن تحقيق هذا الهدف، في حين أن الطب الصيني التقليدي يمكن القيام بذلك. ويوصي خبراء مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم سلسلة من العلاجات الطب الصيني التقليدي.

 

العلاج المناعي يمكن أن تنظم الجهاز المناعي غير طبيعي، تفرز المجمعات المناعية في الجسم، لمنع الاستجابة المناعية وتجنب المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

 

الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، وتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتوفير التغذية. هذا يمكن أن توفر بيئة دم جيدة لتحسين وظائف الكلى. عندما تتحسن وظائف الكلى الخاصة بك، أعراضك مثل وذمة، بروتينية، وضعف، والتعب، وما يمكن أن يعفى أساسا.

 

لمزيد من التفاصيل حول العلاج بالأعشاب الصينية لتخفيف وذمة بشكل أساسي في متلازمة الكلوية، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/nephrotic-syndrome/5989.html