البروتين في البول (بروتينوريا)، واحدة من الأعراض الشائعة للاعتلال الكلى ايغا، ينتكاس بسهولة إذا كان المرضى لا يجدون وسيلة فعالة. كيفية تقليل البروتين بشكل فعال في البول في إيغا اعتلال الكلية؟ خبراء من مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم تعطيك إجابة محددة.

 

أولا، لماذا يظهر البروتين في البول في اعتلال الكلية إيغا؟

ويرجع ذلك أساسا إلى الكلى التالفة لمرضى اعتلال الكلية إيغا. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح، فشل وظيفة الترشيح الكلى للحفاظ على المواد اللازمة في الجسم بما في ذلك البروتين، مما تسبب في تسرب البروتين في البول. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك عدد كبير من النفايات والسموم المتراكمة في الدم التي تفاقم الحالة.

 

كيفية تقليل البروتين في البول في اعتلال الكلية إيغا؟

خبراء من مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي أعرب عن أن المرضى الذين يعانون من مرضى اعتلال الكلية إيغا تحتاج إلى قبول العلاج الذي يمكن تنظيف الدم وإصلاح تلف الكلى.

 

وبناء على هذه النقطة، يتم ابتكار العلاج السامة إزالة العلاج المنهجي على أساس الطب الصيني التقليدي، والذي يتضمن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج تبخير، وما إلى ذلك أنها أولا تنقية الدم، ومن ثم بناء دم جيد البيئة لاستعادة وظائف الكلى. المكونات النشطة في الطب الصيني التقليدي يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومنع الالتهاب وتخثر الدم، وتحسين مناعة، وتنظيم اضطرابات المناعة وإزالة المجمعات المناعية.

 

ومن المفيد لإصلاح حاجز بالكهرباء التالفة وحاجز الترشيح، على نحو فعال ودقيق السيطرة على بروتينية.

 

إذا كنت تعاني من البروتين في البول في إيغا اعتلال الكلية ولا تجد وسيلة فعالة للسيطرة عليه، ونحن يمكن أن تساعدك. لمزيد من التفاصيل حول السموم إزالة العلاج، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/proteinuria/5990.html