البروتين في البول أو بروتينية هو المضاعفات الشائعة من اعتلال الكلية ايغا. معظم المرضى لديهم بروتينية المتكررة على الرغم من أنها تأخذ الأدوية. العلاج الفعال هو منهجي العلاج الطب الصيني من مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم.

 

إيغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية المتعلقة التهاب الكبيبي. في الاعتلال الكلوي إيغا، وعدد كبير من المناعي أ يودع في خلايا مسراق مما تسبب في التهاب وانتشار الخلايا. وبهذه الطريقة، سوف تتضرر الكلى بسبب نقص الدم والأكسجين. والأغشية الترشيح الكبيبي لا يمكن الحفاظ على البروتين بشكل صحيح في الجسم، مما تسبب في تسرب البروتين في البول.

 

من التحليل أعلاه، يمكننا أن نرى أن العلاج الأساسي من اعتلال الكلى ايغا وبروتينية 3 + هو إصلاح الكبيبات ضعف وتحسين وظائف الكلى.

 

على أساس الطب الصيني التقليدي، وقد اخترع المستشفى مجموعة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، العلاج حمام القدم، العلاج تبخير، الوخز بالإبر لوقف جذريا تسرب البروتين.

 

لدينا الأدوية الصينية التقليدية يمكن أن تتحلل والقضاء على المجمعات المناعية في الكلى وتقليل التهاب الكلى. كما أنها تتحلل المصفوفة خارج الخلية ومنع التليف الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمكونات النشطة من الطب الصيني التقليدي أيضا تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب وتخثر الدم، وتوفير التغذية وتسريع الانتعاش من الكلى. كما يتحسن حالة الكلى تدريجيا، جميع الأعراض ذات الصلة تختفي بشكل طبيعي، بما في ذلك بروتينية 3+.

 

بعض العلاجات سوف تجمع بين المعدات المتطورة لزيادة كفاءة الدواء. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول علاجات الطب الصيني لإيغا اعتلال الكلية والبروتينية 3+، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/proteinuria/5980.html