الكيس الكلوي هو مصطلح عام للكتل الكيسية ذات الأحجام المختلفة في الكلى مثل يكد. العديد من المرضى اختيار الجراحة أو خزعة الكلى للمساعدة في حل المشكلة. بالإضافة إلى الجراحة، وكيفية التعامل بشكل فعال وطبيعي الخراجات الكلوية في يكد؟

 

بشكل عام، الخراجات الكلوية لا يسبب أي مشاكل، ومعظم الناس يمكن أن يعيشوا حياة طبيعية. ومع ذلك، كما الخراجات الكلوية توسع إلى حجم معين، فإنها تزيد من تلف الكلى تؤثر على حياة المرضى. بعض الأعراض الشائعة للكيس الكلوي يكون الدم في البول، وارتفاع ضغط الدم، بروتينوريا، آلام الظهر أو آلام في البطن، وانخفاض وظائف الكلى، وما إذا تركت دون علاج في الوقت المناسب، فإنها تؤدي حتى إلى الفشل الكلوي.

 

العلاج الفعال يجب أن تركز على السبب الكامن وراء كيسات الكلى، وهذا هو، تثبيط اتجاه تثبيط نمو الكيس. بكين تونغشانتانغ مستشفى تسم اخترع مجموعة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني التقليدي. من بينها، يوصى بشدة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي.

 

يمكن أوزموثيرابي تعطيل الخلايا الظهارية الكيس للحد من نشاط إفراز. وبهذه الطريقة، لم يعد السائل الكيسي يستمر في إفراز، الكيس سوف تتوقف النمو في هذه المرحلة. وفي الوقت نفسه، فإن المكونات النشطة من الأدوية الصينية يمكن أن تزيد من نفاذية الخراجات، والعودة إلى امتصاص السوائل الكيسي. سوف تفرز السائل الكيسي في نهاية المطاف عن طريق البول.

 

هو العلاج الأساسي من الخراجات الكلوية وأنها لن الانتكاس بشكل عام. العلاجات الأخرى هي حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، وغيرها من العلاجات الطب الصيني الطبيعي للمساعدة في تقليص كيسات الكلى بشكل طبيعي دون جراحة أو خزعة.

 

إذا كنت لا تريد أن تفعل خزعة في علاج الخراجات الكلوية في يكد وترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول العلاج الطب الصيني التقليدي، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا. وسوف نبذل قصارى لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/pkd/5981.html