إيغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية التي الأجسام المضادة الغلوبولين المناعي ودائع في الكلى لتسبب التهاب الكلى. مرضى اعتلال الكلية ايغا عادة ما يكون بروتينية كما تنخفض وظيفة الكلى. يمكن علاج إيغا اعتلال الكلى مع بروتينوريا علاج الصينية؟

 

لماذا يظهر البروتين في البول لمرضى اعتلال الكلية ايغا؟

البروتين هو مادة الجزيئية التي سيتم امتصاصها من قبل الكلى السليمة. عندما تتلف الكلى، وخاصة في الكبيبة، يمكن للبروتين تتدفق من الكلى. عندما محتوى البروتين هو أكثر من 3.5G / 24 ساعة، ونحن نسميها بروتينية. كمية كبيرة من بروتينية سيضر أيضا أنسجة الكلى الأخرى، ولكن من فضلك لا تقلق. يتم علاج بروتينية بشكل جيد في اعتلال الكلية ايغا إذا كنت تأخذ التدابير في الوقت المناسب وبشكل صحيح.

 

يمكن علاج إيغا اعتلال الكلية مع بروتينية علاج الصينية؟

ويذكر أن الأدوية الشائعة، بما في ذلك مثبطات إيس و أرب، يمكن أن تقلل بشكل فعال بروتينية في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. ولكن النتيجة ليست جيدة، عند الحد من الجرعة أو التوقف عن الدواء، بروتينية الانتكاس.

 

تسم يهدف إلى إصلاح الأنسجة الأساسية التالفة الكامنة مثل الكبيبات وتحسين وظائف الكلى. لم يتم تصميم هذا لعلاج بروتينية، ولكن بدلا من ذلك لمعالجة المشاكل المحتملة. وطالما أن الكلى يمكن أن تقوم به تماما وظيفة، ويمكن استيعاب البروتين، وسيتم تخفيف بروتينية.

 

وهناك مجموعة من العلاجات الصينية في مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم، ويقترح الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي لك. يمكن أن تجعل الكلى الحصول على ما يكفي من الأوكسجين والدم لإصلاح آفات الكلى وكذلك تحسين وظيفة الكلى. لا يمكن أن يخفف فقط بروتينية ولكن أيضا علاج إيغا اعتلال الكلية من السبب الجذري.

 

إذا كنت ازعجت بروتينية الحرارية وتريد الحصول على العلاج أكثر فعالية، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/iga-nephropathy/5982.html