ومن الشائع للغاية أن نرى أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم لديهم مستويات عالية من الكرياتينين. إذا كان لديك سنوات من مرض السكري مع ارتفاع الكرياتينين 3.4 وبروتينية 2+، وتحصل على اعتلال الكلية السكري. عليك أن تأخذ طرق فعالة لعلاج ذلك.

 

ماذا الكرياتينين 3.4 و بروتينية 2+ يدل؟

كل من الكرياتينين 3.4 و بروتينية 2+ هي أعراض أمراض الكلى. الكرياتينين 3.4 يعني المرضى في المرحلة 3 كد مع تلف الكلى المعتدل. تفشل الكلى التالفة للحفاظ على المواد الضرورية في الجسم مثل البروتين، مما تسبب في كمية كبيرة من البروتين تسرب في البول، وتشكيل بروتينية.

 

وينبغي السيطرة بروتينية 2+ في الوقت المناسب عندما تجد حالة وذلك لإبطاء تطور اضطراب الكلى إلى الفشل الكلوي.

 

ما هي الطرق الفعالة لعلاج الكرياتينين 3.4 و بروتينية 2+ في مرض السكري؟

1. السيطرة على مستوى السكر في الدم. مرض السكري هو عامل خطر كبير من تلف الكلى حيث أن ارتفاع مستوى السكر في الدم سوف تضر الأوعية الدموية وبالتالي تقدم المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

 

لذلك، يجب على المرضى السيطرة على مستوى السكر في الدم مع الأدوية والنظام الغذائي. للعلاج شخصية أو خطة النظام الغذائي، يرجى البريد الالكتروني تقارير وسطي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com.

 

2. إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. فقط إذا تحسنت وظيفة الكلى الخاصة بك بشكل جيد، والكرياتينين 3.4 تنخفض بشكل طبيعي والبروتين سيتم امتصاصها. معظم المرضى على استعداد لاتخاذ الأدوية العشبية. وبناء على هذا، فإننا نوصي العلاجات العشبية الصينية المنهجية لك، والتي يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، والحد من التهاب الكلى، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي تعزيز الدورة الدموية. المزيد من الأوكسجين والدم تدخل في الكلى لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

 

العلاجات العشبية الصينية هي مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج، والعلاج حمام القدم، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر، وما إلى ذلك لمزيد من التفاصيل حول علاج الكرياتينين عالية والبروتينية، يرجى إرسال التقارير الطبية لنا أو ترك رسالة في أدناه شكل أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/diabetic-nephropathy/5983.html