أما بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية الكبيبي (التهاب الكلية لفترة قصيرة)، وانخفاض معدل الترشيح الكبيبي ويظهر بروتينية أيضا. دون وسيلة فعالة، بروتينية الانتكاسات بسهولة. هل العلاج العشبي تعزيز غفر 26 وتحويل بروتينية في التهاب الكلية الكبيبي؟

 

سريريا، غفر 26 يعني حالة المريض في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن والكبيبات تضررت بشدة. إذا تركت دون علاج في الوقت المناسب وبشكل فعال، الكبيبات ضعيفة المسؤولة عن تفريغ السموم ونفايات الدم لا تعمل بشكل صحيح.

 

وقد استخدمت العلاج العشبية الصينية منذ آلاف السنين، وقد ثبت أن تكون طبيعية جدا وفعالة. على أساس الطب الصيني التقليدي، وأمراض الكلى في مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم ابتكار مجموعة من العلاجات الطبيعية للمساعدة في توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة شوائب الكلى والقدم والجلد.

 

علاج السموم إزالة العلاج (العلاج إزالة السموم) هو مصطلح عام من هذه العلاجات التي تشمل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج حمام القدم، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر، وما إلى ذلك وكما يعني ذلك، فإنها تهدف إلى إزالة النفايات من الجسم، والتي يمنع الكبيبات من مزيد من الضرر وزيادة كفاءة الدواء. طالما تدفق الدم هو بطلاقة، الكلى يمكن الحصول على ما يكفي من الأوكسجين والدم لإصلاح نفسها وتحسين وظائف الكلى. مما لا شك فيه أن غفر يمكن أن تزيد والبروتينية يمكن أن تختفي بشكل طبيعي وجذري دون الانتكاس.

 

بعد تطهير الدم الملوث، بغض النظر عن نوع من الأدوية التي تأخذها، وسوف تعمل. على العكس من ذلك، في بيئة الدم القذرة، والنفايات في الدم مواجهة التأثير العلاجي للأدوية. فمن الضارة لحماية الكلى.

 

العلاج العشبية الصينية فعالة حقا والطبيعية دون آثار جانبية للمرضى. إذا كنت غريبة عن ذلك ل بروتينوريا وانخفاض غفر، يرجى البريد الإلكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/treatment/5984.html