الكرياتينين 6.2 و بروتينية شائعة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، مما يعني أن هناك الكثير من السموم والنفايات في الدم. وهناك عدد كبير من المرضى تسعى للحصول على الأعشاب الصينية الطبيعية. كيف الأدوية العشبية الصينية إدارة الكرياتينين 6.2 والبروتينية؟

 

الكلى مسؤولة عن تفريغ الإفرازات الزائدة مثل الكرياتين والحفاظ على بعض المواد الضرورية في الجسم مثل البروتين. ولكن عندما تتلف الكلى، وظيفة الكلى يقلل على محمل الجد بحيث تفشل في العمل بشكل صحيح. الكثير من الكرياتين تتراكم في الدم والبروتين التسريبات في البول أيضا من خلال الكبيبات التالفة.

 

من التحليل أعلاه، من أجل إدارة ارتفاع مستويات الكرياتينين وتخفيف بروتينية من الجذر، لدينا للبحث عن العلاج التي يمكن أن تجعل الكلى تعمل مرة أخرى لتصفية الدم والحفاظ على المواد اللازمة. وبناء على هذه النقطة، الأدوية العشبية الصينية مفيدة.

 

يتم ابتكار العلاجات الطب الصيني العشبية المنهجية من قبل أطباء الكلى من مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. القدم حمام العلاج، حقنة شرجية العلاج، تبخير العلاج. أنها يمكن أن تحسن بشكل فعال في بيئة الدم الداخلية وإصلاح جذري تلف الكلى. بعض الأعشاب الصينية يمكن نعرات عرقلة الأوعية الدموية وجلب المزيد من الأوكسجين والدم إلى الكلى ضعفت. بعض الأعشاب يمكن إصلاح الأنسجة التالفة الكلى وتعزيز وظيفة الكلى. بعض الأعشاب مفيدة لزيادة مناعة المرضى لمحاربة أمراض الكلى.

 

كما وظائف الكلى الخاص بك يحسن ويعمل الكلى، بروتينية يمكن السيطرة عليها جذريا وارتفاع الكرياتينين 6.2 يمكن أن تقلل بشكل طبيعي دون غسيل الكلى. يمكنك أن تعيش حياة ذات جودة عالية نسبيا.

 

إذا كنت تبحث عن العلاج الطبيعي والجذري للحد من ارتفاع الكرياتينين 6.2 وإدارة بروتينية، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة في النموذج أدناه أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5985.html