أما بالنسبة لعلاج التهاب كبيبات الكلى (التهاب الكلية)، فإن أفضل علاج هو العلاج الطبيعي العشبية الصينية، لأنه يعالج الشرط من السبب الجذري. إذا كنت غريبة عن ذلك، يرجى اتباع لنا للذهاب في قراءة هذه المقالة أو انقر على الانترنت طبيب للحصول على تفاصيل مجانية.

 

أولا، ما هو التهاب كبيبات الكلى؟

بشكل عام، التهاب كبيبات الكلى هو المصطلح العام لمجموعة من الأمراض الكلوية، والذي يتميز التهاب الترشيح الكبيبي. عندما يحدث الالتهاب في الكبيبات، الكبيبات غير قادرة على العمل بشكل صحيح للحفاظ على البروتين والدم في البقاء في الجسم، مما يسبب البروتين أو خلايا الدم الحمراء تسرب إلى البول. إذا كان دون العلاج في الوقت المناسب، والتهاب مزمن تفاقم تلف الكلى، مما تسبب في انخفاض وظائف الكلى وارتفاع ضغط الدم.

 

ثانيا، كيف يعمل العلاج بالأعشاب الصينية في التهاب كبيبات الكلى؟

العلاج العشبي الصيني هو العلاج المنهجي الذي يحتوي على مجموعة من العلاجات الصينية بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام القدم، حمام العلاج، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر، وما إلى ذلك.

 

أما بالنسبة لمرضى التهاب الكلية، فقد أصيبت الكليتان بضعف شديد وتراكمت عددا كبيرا من السموم والنفايات في الدم. هذه السموم سوف تتصدى لتأثير الدواء الذي تأخذ وتسبب مزيد من تلف الكلى.

 

وبناء على هذه الحالة، سوف العلاجات العشبية الصينية المنهجية أولا تنقية الدم من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية، والحد من الالتهاب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعلاجات تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد الغذائية والأكسجين إلى الكلى، وإصلاح خلايا الكلى ضعف. مع العلاج، التهاب الكلى وأعراضه مثل بروتينية أو تورم أو الدم في البول سيتم التعامل بشكل جذري.

 

العلاج في الوقت المناسب يمكن عكس التهاب كبيبات الكلى في مرحلة مبكرة. إذا كنت مهتما في العلاج العشبية الصينية المنهجية، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/treatment/5986.html