الأدوية الصينية هي آمنة وفعالة في علاج أمراض الكلى والحد من مستويات عالية الكرياتينين. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو واحد من العلاجات الأكثر شعبية. فكيف الأدوية الصينية خفض ارتفاع الكرياتينين 3.3 مع مرض السكري؟

 

يمكن اعتبار مستوى الكرياتينين في الدم كمؤشر مهم يعكس مدى كفاءة عمل الكلى. في الحالات العادية، ومستوى الكرياتينين تحافظ على حالة مستقرة منذ الكلى لديها قدرة تعويضية كبيرة لتفريغ النفايات. ومع ذلك، عندما يبدأ مستوى الكرياتينين في الزيادة، فهذا يعني أن الكلى قد تضررت بشدة.

 

ارتفاع نسبة السكر في الدم أيضا يمكن أن يسبب تلف الكلى منذ مرض السكري هو واحد من الأسباب الرئيسية ل كد. لذلك، عندما يقال لك أن لديك ارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم، يرجى اتخاذ تدابير في الوقت المناسب لحماية الكلى من التلف.

 

الآن أن الكرياتينين في مصل الدم مستوى 3.3 سببه الكلى التالفة ومرض السكري، والطريقة الكامنة هو إصلاح هذه الأنسجة والخلايا التالفة الكلى والسيطرة على مرض السكري.

 

خذ الطب الصيني الأصغر أوزموثيرابي كمثال. هذا هو تطبيق العلاج الخارجي على أساس الأعشاب الصينية. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة السموم والنفايات لتطهير الدم، وزيادة حجم الدم لجلب ما يكفي من العناصر الغذائية والأكسجين إلى الكلى، وتنظيم السكر في الدم وضغط الدم، وهذا العلاج يمكن إصلاح الأنسجة التالفة الكلى ومنع مزيد من تلف الكلى.

 

وسوف يكون هناك غيرها من العلاجات الطب الصيني الطبيعي جنبا إلى جنب مع أوزموثيرابي لتحسين وظائف الكلى وبالتالي تقليل ارتفاع الكرياتينين 3.3 بشكل طبيعي.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول العلاجات الطب الصيني لمستويات عالية من الكرياتينين والسكري، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو انقر على الانترنت طبيب مجانا التوجيه أو ترك رسالة في النموذج أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5975.html