"الطبيب تشخيص لي مع مرض الكلى المزمن المرحلة 4، أريد أن أعرف كيفية حجزه مرة أخرى والحد من الكرياتينين 449 بشكل طبيعي". هل لديك مشكلة مماثلة؟ في الصين، وهناك العديد من العلاجات الطبيعية على أساس تسم تقليل الكرياتينين 449.

 

كما نعلم جميعا، ومستوى الكرياتينين يشير إلى مدى كفاءة الكلى تعمل. منذ الكلى لديها القدرة التعويضية قوية، ومستوى الكرياتينين لا يزيد حتى لا يقل عن نصف وظائف الكلى قد فقدت.

 

في العيادة، ويظهر الكرياتينين 449 أنه أعلى بكثير من المستوى الطبيعي وأمراض الكلى في فترة الفشل الكلوي. يجب أن يكون هناك عدد كبير من الشوائب تتراكم في الدم وخلايا الكلى. ولذلك، يجب أن تركز العلاجات الطبيعية على تطهير الدم لإزالة السموم المتراكمة والنفايات وإصلاح أنسجة الكلى والخلايا ضعفت.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي: هو تطبيق العلاج الخارجي على أساس الأدوية العشبية الصينية التي تنطبق على شينبو أكوبوانت. هذا العلاج يمكن أن تصبح نافذة المفعول لحماية وظيفة الكلى المتبقية، وإصلاح الكلى التالفة، وتحسن كثيرا وظيفة الكلى تحت مساعدة من جهاز التناضح. المكونات النشطة للدواء يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وتحلل المصفوفة خارج الخلية، ومنع الالتهاب والتخثر. وسوف تحصل الكلى المصابة على المواد الغذائية الكافية والأكسجين لتعمل بشكل جيد. كما الكليتين تعمل بشكل جيد وبشكل جيد، وارتفاع مستوى الكرياتينين 449 سوف تنخفض بشكل طبيعي.

 

وهناك أيضا علاجات الطب الصيني الطبيعي الأخرى، وتسمى مجتمعة تسمم إزالة العلاج، بما في ذلك حمام الطبية، حمام القدم، والعلاج بالإبر، وما إلى ذلك.

 

إذا كنت مهتما في العلاجات الطب الصيني الطبيعي وتريد الحصول على هذه العلاجات، يرجى تحديد موعد مع طبيبنا على الانترنت للحصول على التوجيه المجاني أو ترك رسالتك في الشكل أدناه أو البريد الإلكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. ونحن سوف تساعدك على ترتيب كل شيء.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/treatment/5976.html