هناك الكثير من الناس في مرحلة الفشل الكلوي، وجميع المرضى يريدون علاج مرض الفشل الكلوي، وبعد هذه المقالة لمعرفة ما إذا كان الفشل الكلوي الشفاء من الطب الصيني، أو يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت مجانا.

 

1. أولا، يجب أن نعرف ظروف مرض المريض. هل يمكن علاج الفشل الكلوي؟ أولا، لمعرفة حجم البول، مضاعفات خطيرة، تليف الكلى، وهلم جرا. إذا كان لا يزال هناك كمية معينة من البول، يشار عموما إلى أن الكلى لديها بعض الوظائف. إذا كانت وظيفة الكلى المتبقية محمية بشكل جيد، والعلاج المناسب والانتعاش من وظيفة معينة نيفرون قد يقلل من أوقات غسيل الكلى ويقود حياة صحية.

 

2. ثانيا، لاختيار العلاجات الصحيحة. مرضى الفشل الكلوي عادة ما تستخدم العلاج إزالة السموم الطب الغربي، أو أنها سوف تقبل غسيل الكلى مقدما. وبهذه الطريقة، يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين في وقت قصير، ويمكن تخفيف جميع الأعراض. لكنه لم يحل المشكلة جذريا، وأوصى الطبيب العلاج المساعد من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، إلى حد ما، ومنع التليف الكلوي.

 

3 - ثالثا، في النهاية، يجب أن نحافظ على عقلية جيدة. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يجب الحفاظ على عقلية جيدة والحفاظ عليه من جميع الجوانب. على سبيل المثال، يجب الحرص على عدم التقاط البرد والغضب، وتناول الضوء، والسيطرة على المرض العقلي من الحياة. أهم شيء هو بناء الثقة في التغلب على الفشل الكلوي واليوريا. هذه قد تبطئ تقدم المرض وتسريع انتعاش المرض، وخاصة في عملية العلاج، والحفاظ على حالة جيدة من العقل هو أكثر أهمية.

 

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب:

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/367.html