غسيل الكلى يشير إلى اختيار بعض المواد في الدم عن طريق التصفية. وهذا يعني أن النفايات السامة والمياه والملح المتراكمة من قبل المرضى بعد الفشل الكلوي يمكن القضاء عليها عن طريق الطريقة الاصطناعية، بحيث يتم استعادة الحالة المادية للمريض إلى الصحة. هناك نوعان من غسيل الكلى التي تستخدم حاليا: غسيل الكلى والغسيل البريتوني. غسيل الكلى هو وظيفة آلة خاصة لتحل محل الكلى. غسيل الكلى البريتوني هو استخدام البريتوني الإنسان كمرشح لاستبعاد السموم من الجسم.

 

الطب الصيني لديه آلاف سنة من التاريخ في الصين، التي أنقذت الكثير من حياة المرضى. مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي يتطور العلاجات المنهجية، التي تنشأ من الطب الصيني.

 

وتشمل العلاجات المنهجية: الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، وحمام العلاج، وحمام القدم، والعلاج المناعي، والعلاجات إزالة السموم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الدائرة، العلاج بالبخار، والعلاج الحجامة، وما إلى ذلك.

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي يطور العلاجات المنهجية لأكثر من 30 عاما. الكثير من المرضى يأتون من جميع أنحاء العالم يقبلون العلاجات المنهجية لعلاج أمراض الكلى. هناك الكثير من المرضى تجنب غسيل الكلى مع العلاجات المنهجية، وجميع التعقيدات يمكن أن يعفى في 10-15 يوما.

 

وتستخدم العديد من الأدوية العشبية الصينية في العلاجات المنهجية تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا تقلق بشأن الآثار الجانبية. وإلا، فإن الخبراء يعتمد على ظروف مرضك لالتقاط الأدوية العشبية الصينية، لذلك كل التعقيدات يمكن أن يعفى في 10-15 أيام.

 

الأدوية العشبية الصينية لها آثار جيدة على التخلص من السموم والنفايات الزائدة لتنقية الدم التلوث. بسبب السموم والنفايات الزائدة تتراكم في الجسم، وسوف تلوث الدم لتسبب سلسلة من المضاعفات. الأدوية العشبية الصينية سوف تخلق بيئة داخلية جيدة وصحية.

 

والأدوية العشبية الصينية المستخدمة في العلاجات تحسين الدورة الدموية، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتنفق الأوعية الدموية، لذلك سوف تزيد من الدم إلى آفات الكلى. يمكن تحسين وظيفة الكلى تدريجيا.

 

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب:

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/treatment/368.html