ما هي مضاعفات غسيل الكلى؟ كيفية تجنبها؟

 

1) متلازمة استخدام غسيل الكلى: سببه أساسا تطبيق الماكنات والأنابيب الجديدة.

 

2) رد فعل بيروجين: عادة لا تستخدم، وارتفاع في درجة الحرارة يمكن أن تقلل من درجة حرارة غسيل الكلى والأدوية أنتيامين والهرمونات وخافضات الحرارة، وما إلى ذلك، حسب الاقتضاء.

 

3) فشل القلب: هو واحد من الآثار الجانبية الأكثر خطورة وجدية من غسيل الكلى.

 

4) متلازمة عدم التوازن غسيل الكلى: الإصابة هو 3.4٪ إلى 20٪. والآثار الجانبية الرئيسية لغسيل الكلى هي الغثيان، والتقيؤ، والأرق وعدم الارتياح. الحالات الشديدة يمكن أن تؤدي إلى التشنجات والغيبوبة وحتى الموت.

 

5) انخفاض ضغط الدم: واحدة من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من غسيل الكلى، وحدوث هو 20٪ إلى 40٪ .وهناك العديد من الأسباب لانخفاض ضغط الدم، ومعظمها يحدث في المراحل الوسطى والأخيرة من غسيل الكلى.في مرحلة لاحقة من غسيل الكلى، وانخفاض في الموسيقى الدم كان سبب الترشيح الفائق المفرط أو إيندابتاتيون إلى السائل دياليتيك.

 

6) عدم انتظام ضربات القلب: حوالي 50٪ من الإصابة، مع وجود البطين في وقت مبكر.الآثار الجانبية للدم وتشمل أمراض القلب التاجية، والفشل الوظيفي، التهاب التامور، فقر الدم الشديد، بالكهرباء واضطرابات التوازن الحمضي القاعدي، نقص الأكسجين، انخفاض ضغط الدم والأدوية.

 

7) تشنج العضلات في غسيل الكلى: هو واحد من الآثار الجانبية المشتركة لغسيل الكلى، مع حدوث 10٪ إلى 15٪. الجزء الرئيسي هو عضلة الأمعاء والقدم، والأجزاء الأخرى لها أطرافه العلوية وعضلات البطن.أسباب ذلك ليست واضحة تماما، ويمكن أن تكون ذات صلة نقص نقص الأكسجة، وانخفاض الصوديوم وتعميم الدم في غسيل الكلى.

 

أفضل طريقة لتجنب غسيل الكلى لتحسين غفر، بعد تحسين غفر الخاص بك أن وظيفة الكلى الخاصة بك آخذ في التحسن، بحيث الكلى الخاصة بك يمكن مسح بعيدا السموم والنفايات الزائدة، وتلعب وظائف الكلى بشكل جيد. في معظم الحالات، غفر أقل من 10٪ أن غسيل الكلى هو يوصي، يمكن للمرضى تجنب غسيل الكلى وتخفيف كل المضاعفات مع العلاجات المنهجية.

 

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب:

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/369.html