مرحلة أورميا هي المرحلة الأخيرة من أمراض الكلى. تضررت الكلى بك على محمل الجد، في معظم الظروف، غفر أقل من 10٪. أقل البول ويرجع ذلك إلى انخفاض غفر. في العلاجات، والأهداف هي وقف خلايا الكلى من استمرار يموت. وبطبيعة الحال، غسيل الكلى لا يمكن تحقيق ذلك. فكيف يمكن للمرضى يوريمية تجنب غسيل الكلى؟ يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت مجانا، أو اتباع هذه المقالة.

 

غسيل الكلى هو نوع واحد التكنولوجيا لتنقية الدم التلوث، فإنه يمكن مسح بعيدا جزيء صغير، فإنه ليس له أي آثار على علاج أمراض الكلى، فإنه فقط السيطرة على الأمراض المرض بشكل مؤقت. المرضى سوف تعتمد على غسيل الكلى في بقية الحياة، لذلك إذا كنت تقبل فقط غسيل الكلى أنه من المستحيل تجنب غسيل الكلى.

 

من المهم جدا لوقف الأضرار التي لحقت الكلى مرة أخرى، وتحسين وظائف الكلى. مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي يطور العلاجات المنهجية لمرضى غسيل الكلى، والتي ساعدت بالفعل الكثير من مرضى بولينا تجنب غسيل الكلى.

 

لماذا العلاجات المنهجية يمكن أن تساعد في تجنب غسيل الكلى؟

 

وتشمل العلاجات المنهجية: الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، وحمام العلاج، وحمام القدم، والعلاج المناعي، والعلاجات إزالة السموم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الدائرة، العلاج بالبخار، والعلاج الحجامة، الخ مختلف من الأدوية العشبية الصينية المستخدمة في هذا العلاج، والتي يمكن تنقية الدم التلوث من خلال جميع الجسم القضاء على الأشياء غير المرغوب فيها. خلاف ذلك، فإنه يمكن تحقيق لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة لتحسين وظائف الكلى، والتي يمكن أن تحسن غفر. لذلك يمكن أن تساعد الكثير من المرحلة النهائية مرضى الكلى مرضى التخلص من غسيل الكلى.

 

إذا كنت تريد أن تعرف كيف تعمل العلاجات المنهجية في التفاصيل، يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب:

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/renal-failure-treatment/2465.html