في معظم الحالات، الخراجات الكلى هي أقل من 4CM أن المرضى لن يكون لديهم أي أعراض. حتى يتم تشخيص مرض الكلى المتعدد الكيسات التي لا يوجد الطب الغربي بالنسبة لهم، وإلا، فإن الطبيب يعطي ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع نسبة السكر في الدم الطب للسيطرة عليها. لا توجد طرق أخرى لتقليص الخراجات الكلوية في المرحلة المبكرة.

 

عدد وحجم الخراجات الكلوية تنمو، لذلك المرضى سوف تتطور إلى نهاية المرحلة الفشل الكلوي دون تقلص الخراجات الكلوية. الطب الصيني ملء الفجوة في علاج الخراجات الكلوية في المرحلة المبكرة، والتي يمكن أن تتقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي وفعال مع العلاجات المنهجية.

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي يطور العلاجات المنهجية لمرضى يكد، ولها آثار جيدة على تقلص الخراجات الكلى وتجنب غسيل الكلى.

 

وتشمل العلاجات المنهجية: الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، وحمام العلاج، وحمام القدم، والعلاج المناعي، والعلاج إزالة السموم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الدائرة، العلاج بالبخار، والعلاج الحجامة، وما إلى ذلك مختلف من الأدوية العشبية الصينية المستخدمة في العلاجات المنهجية تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا تقلق بشأن الآثار الجانبية، وذلك بسبب العلاجات المنهجية تشمل الكثير من العلاجات التطبيقات الخارجية، والأدوية العشبية الصينية يمكن أن تخترق داخل آفات الكلى من خلال جميع الجسم، والتي يمكن أن تحقق:

 

1. إنفاق الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتدهور. الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تقلل من مصدر الخراجات السوائل، لذلك يمكن أن يتقلص الكيسات الكلى من الجذر. وإلا، فإن الأدوية العشبية الصينية تسريع الدورة الدموية على سطح الخراجات الكلى، لذلك يمكن أن تعزز السائل الكلى ليتم القضاء عليها.

 

2. إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة لتحسين وظائف الكلى وإعادة بناء هياكل الكلى، لذلك يمكن أن تساعد عدد لا يحصى من المرضى يكد تجنب غسيل الكلى بشكل فعال.

 

إذا كنت تريد أن تعرف كيف تعمل العلاجات المنهجية في التفاصيل، يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب:

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/renal-cyst-treatment/2466.html