الطب الصيني يصبح أكثر وأكثر شعبية ولها تأثير كبير في علاج أمراض الكلى المختلفة، وخاصة في بروتينية الحرارية، بيلة دموية، وذمة. كيف يتعامل الطب الصيني مع المتلازمة الكلوية دون الانتكاس؟

 

معظم مرضى المتلازمة الكلوية لا يمكن الحصول على علاج فعال للسيطرة على أعراضه جذريا ولكن دائما الانتكاس. لذلك، يجب أن تكون حريصة على معرفة كيف يعمل الطب الصيني.

 

في مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم، والخبراء يأخذون الأدوية الصينية والعلاج الرئيسي، وقد اخترع مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية على أساس الأعشاب الصينية، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاج حمام العلاج، والعلاج تبخير، والعلاج القدم القدم، والعلاج بالوخز بالإبر، إلخ

 

أنها سوف تخفيف أو السيطرة على أعراض متلازمة الكلوية مثل بروتينية.

 

العديد من الأعشاب الصينية لديها وظائف زيادة الخلايا الكلوية الحصانة، وإزالة المجمعات المناعية لاستعادة وظيفة الترشيح غليرمولار، وتوفير ما يكفي من العناصر الغذائية والأكسجين إلى الكلى.

 

هذا مفيد لإصلاح الأغشية الترشيح الكبيبي وتحسين وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، سوف أعراض متلازمة الكلوية تختفي بشكل طبيعي وأساسي.

 

الأدوية الصينية قادرة على الحد من الآثار الجانبية للطب الغربي.

 

في معظم الحالات، الطبيب سوف يصف بعض المنشطات للسيطرة على بروتينية وذمة بشكل فعال، في حين أن هذه الأدوية سوف تجعل المرضى يشعرون بعدم الراحة على المدى الطويل، مثل وجه القمر، وفقدان الذاكرة، وضعف الشهية، وذمة، الخ الطب الغربي أيضا سوف تنخفض مناعة المرضى، مما يجعل المرضى لديهم أمراض باردة أو غيرها بسهولة.

 

الى جانب ذلك، الطب الصيني يهدف إلى التعامل مع أمراض الكلى الكامنة.

 

العلاجات تسم تنظم الجهاز المناعي، وتنظيم ضغط الدم، وتمدد الأوعية الدموية لتحسين الدورة الدموية، وتمنع الالتهاب وتخثر الدم، وتحلل المصفوفة خارج الخلية.

 

الكل في الكل، والعلاجات الطب الصيني حل أعراض متلازمة الكلوية جذريا. إذا كنت لا يمكن معرفة علاج مرضية في المستشفى المحلي، وأريد أن تحاول العلاجات تسم منهجية، يرجى البريد الالكتروني مشاكلك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/nephrotic-syndrome/5967.html