مع تطور أمراض الكلى، وكثير من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي سوف تجد أن حجم البول يصبح أقل وأقل. انهم يريدون البحث عن علاج فعال للمساعدة في زيادة كمية البول. الطب الصيني يمكن أن تساعد المرضى لتحقيق هذا الهدف.

 

عندما يكون المريض في مرحلة الفشل الكلوي، وظيفة الكلى هي بالفعل أقل من 30٪ أو حتى أقل، وبالتالي فإن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل فعال لإنتاج البول. وبناء على ذلك، يمكن أن يساعد الطب الصيني على زيادة إنتاج البول عن طريق إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. وهذا يمكن أن تمنع بشكل فعال وقوع غسيل الكلى أو تمديد الوقت غسيل الكلى. حتى لو كنت بالفعل على غسيل الكلى، فإنه يمكن أن تساعد في تقليل وتيرة غسيل الكلى وحتى التخلص من غسيل الكلى، اعتمادا على حالتك.

 

الدم الصيني السموم إزالة العلاج يستخدم على نطاق واسع في علاج مرض الكلى المزمن وأعراضه المختلفة.

 

هذا هو علاج الطب الصيني النظامية، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج حمام القدم، حمام العلاج، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، والعلاج الكى، وما إلى ذلك في هذه العلاجات، وتستخدم الأعشاب شفويا وخارجيا. بعض هذه العلاجات يمكن أن تحفز المثانة والكلى لزيادة تدفق البول مباشرة. بعض الناس يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وإزالة ركود، لزيادة تدفق الدم إلى الكلى، ومن ثم أكثر السائل والنفايات سوف تفرز.

 

هذه الطريقة يمكن أن تقلل من الحمل على الكلى، وجعل البيئة الداخلية يفضي إلى الكلى الشفاء الذاتي وغيرها من تطبيقات المخدرات. سيزداد إنتاج البول الخاص بك مع زيادة وظائف الكلى.

 

وخلاصة القول، العلاجات الصينية - السموم إزالة العلاج فعالة وآمنة لزيادة كمية البول وتخفيف الأعراض الشاذة الأخرى بشكل أساسي.

 

إذا كنت أتساءل المزيد من التفاصيل حول علاجات الطب الصيني أو المستشفى لدينا، يرجى البريد الالكتروني مشكلتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/urine-changes/5968.html