مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم هو مستشفى متخصص أمراض الكلى، والذي يستخدم العلاجات الطب الصيني المنهجي. الطب الصيني له آثار كبيرة في إدارة ارتفاع الكرياتينين 9.5. يرجى قراءة القراءة للحصول على مزيد من التفاصيل.

 

كما نعلم جميعا، واحدة من وظائف هامة من الكلى هو استنزاف النفايات الزائدة. لذلك، في ظل الظروف العادية، ومستويات الكرياتينين عموما لا تزال ضمن المعدل الطبيعي. ومع ذلك، عندما تلف الكلى، والكرياتينين الزائدة لن تفرز. ونتيجة لذلك، يتراكم الكرياتينين في الدم، مما تسبب في مستوى عال من الكرياتينين. من هذا التحليل يمكننا أن نرى أن العلاج الأساسي لخفض مستوى الكرياتينين 9.5 يجب أن تركز على إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

 

في الطب الغربي، لا يوجد أي دواء يمكن إصلاح أنسجة الكلى التالفة، ولكن في المستشفى لدينا نستخدم العلاج تسم لاستعادة تلف الكلى شيئا فشيئا وتحسين وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، سيتم تخفيض مستويات الكرياتينين بشكل أساسي.

 

علاج الطب الصيني في المستشفى هو العلاج المنهجي. عندما تأتي إلى المستشفى، تحتاج أولا إلى إجراء اختبار مادي شامل. ثم خبرائنا سوف صياغة خيار العلاج محددة بالنسبة لك. العلاج الطب الصيني يشار إليها مجتمعة باسم الدم السموم إزالة العلاج.

 

كما يوحي الاسم، هذا العلاج ينظف أولا دمك. بدون بيئة دم نظيفة، لا يمكنك الحصول على آثار جيدة لأن النفايات أو السموم في الدم يمكن أن تتصدى لتأثير الدواء الذي تتناوله ويمكن أن يسبب تلف الكلى إضافية. ولذلك، فإن الخطوة الأولى في العلاج يجب القضاء على النفايات في الدم.

 

ثم الطب الصيني التقليدي يمكن أن تلعب أدوارا كاملة في توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، ومهنية خارج الخلية المهدرة، وبالتالي إصلاح الأنسجة التالفة الكلى وتحسين وظائف الكلى. عندما يحسن وظائف الكلى، فإنه يمكن خفض جذري مستويات عالية من الكرياتينين 9.5.

 

الطب الصيني هو خيار جيد إذا كنت حريصة على استخدام العلاجات الطبيعية للمساعدة في تحسين وظائف الكلى وخفض الكرياتينين الخاص بك. لمزيد من المعلومات، يمكنك إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5969.html