متلازمة الكلوية هي واحدة من أمراض الكلى الشائعة والمرضى لديهم التهاب وبروتينية. إذا تركت دون علاج، قد تتدهور الحالة لتسبب تلف الكلى إضافية. نحن هنا تبادل الخبرات العلاج الطب الصيني للمريض لك.

 

وقد تم تشخيص العمة تشنغ، 66 عاما من هذا العام، مع متلازمة الكلوية قبل 5 سنوات. أخذت الطب الصيني الشفوي لمدة نصف شهر، اختفت وذمة ثم غادرت المستشفى. ومع ذلك، قبل عام واحد، ظهرت وذمة مرة أخرى بسبب العمل المفرط والتعب والبروتينية 3+. لم العلاج عن طريق الفم الصيني لا تعمل لحالتها. من أجل قبول العلاج أكثر فعالية، أخذ ابنها لها إلى مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم.

 

هذا المستشفى هو مستشفى أمراض الكلى المتخصصة التي تستخدم أساسا الطب الصيني التقليدي في علاج أمراض الكلى.

 

عندما جاءت إلى هنا، كانت وذمة شديدة في الساقين والوزن كان 60.5kg بسبب احتباس السوائل. كان بروتين البول في 24H 5.33g.

 

حلل الطبيب حالتها وخلص إلى أنه بسبب تراكم النفايات الزائدة وانخفاض وظائف الكلى، وذمة لها وبروتينية انتكاسة مرارا وتكرارا. لذلك الطبيب وضع التركيز على طرد النفايات وتحسين وظائف الكلى، بحيث يمكن السيطرة على الأعراض من الجذر. وبناء على حالتها، وضع الطبيب خطة علاج منهجية، تسمى السموم إزالة العلاج، والتي سوف تحقق الأهداف المطلوبة في وقت واحد.

 

بعد حوالي شهر واحد من العلاج، وحالة المرض من العمة تشنغ حصلت على تحسن كبير. وزنها خفض 3.5KG، وذمة تخفيفها بشكل جيد، والبروتين 24H انخفض إلى 0.96g من 5.33g. الطب الصيني فعال للسيطرة على وذمة وبروتينية جذريا.

 

إذا كنت مهتما في السموم إزالة العلاج لمتلازمة الكلوية وأعراضه، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/patient/5970.html