الكرياتينين 5.8 خطير جدا للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، والتي ينبغي أن توجه انتباه المرضى لأنه يعني أن هناك الكثير من السموم والنفايات في الدم. المزيد والمزيد من المرضى يريدون استخدام تسم للمساعدة في إدارة الكرياتينين. لذلك، وكيفية إدارة الكرياتينين 5.8 مع الطب الصيني؟

 

للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، لا يمكن إزالة مستوى الكرياتينين اضافية من الجسم بسبب انخفاض شديد في وظائف الكلى. بعض المرضى لديهم مضاعفات خطيرة، مثل فقدان الشهية، والغثيان، والتقيؤ، وحكة في الجلد، والتعب، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. يمكن أن تكون هذه الحالات مهددة للحياة إذا لم يتم التعامل معها أو السيطرة عليها بشكل فعال.

 

كعلاج استبدال الكلى، غسيل الكلى هو وسيلة فعالة لعلاج الفشل الكلوي، ويمكن أن تلعب وظائف معينة من الكلى للمساعدة في طرد النفايات الزائدة. مع هذا العلاج، كل من الأعراض المذكورة أعلاه ونوعية حياة المرضى يمكن تحسينها بشكل جيد. ومع ذلك، في حين تخضع للعلاج، وتلف الكلى أيضا تزداد سوءا مع مرور الوقت. في نهاية المطاف، فإنه قد يسبب فشل كامل من وظائف الكلى.

 

لذلك، من أجل الحد بشكل جذري ارتفاع مستوى الكرياتينين 5.8، يحتاج المرضى إلى العلاج التي يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى وحماية وتحسين وظائف الكلى. إذا لم تكن قد وجدت هذا العلاج، والطب الصيني هو خيار جيد.

 

مقارنة مع غسيل الكلى، تسم السموم إزالة العلاج هو أكثر منهجية وأكثر طبيعية وأكثر أمانا. التركيز من العلاج الطب الصيني التقليدي هو تحسين البيئة الداخلية وإصلاح تماما تلف الكلى. بعض الأعشاب الخاصة يمكن إصلاح الأوعية الدموية الكلوية التالفة. خلال الدورة الدموية الكلوية، سيتم نقل الأكسجين والدم إلى الأوعية الدموية الكلى والأنسجة التالفة، وبالتالي إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى. الأهم من ذلك، وهذا يتوقف على حالة المريض، وهذه العلاجات يمكن أن تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى. عندما يحسن وظيفة الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين 5.8 سوف تنخفض بشكل طبيعي.

 

هل أنت حريصة على خفض مستويات الكرياتينين عالية دون غسيل الكلى؟ هل تتساءل المزيد من التفاصيل حول السموم إزالة العلاج؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5971.html