كما يسعى عدد متزايد من المرضى لحياة ذات جودة عالية، فإنها تفضل اتخاذ العلاج الطبيعي والمحافظ للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى. العلاج الطب الصيني، كبديل لغسيل الكلى، يمكن أن تقلل من الكرياتينين 8.18 على نحو فعال.

 

عندما تتلف الكليتين، جسمك يتراكم الكثير من السموم والنفايات. هذه السموم والنفايات يمكن أن تسبب المزيد من الأضرار في الكلى وتقليل فعالية الأدوية التي تأخذها. دون تنقية الدم، لن تحصل على نتائج جيدة. وفي الوقت نفسه، فمن الضروري أيضا لتحسين وظيفة الكلى بحيث الكرياتينين 8.18 يمكن أن تخفض جذريا.

 

غسيل الكلى هو الكلى الاصطناعية التي تساعد الكلى المصابة على إفراغ النفايات والسوائل. فهو يخفف من أعراض التسمم مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية والصداع. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يحسن وظائف الكلى. وبعبارة أخرى، سوف تظهر الأعراض مرة أخرى.

 

في مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم، لدينا السموم إزالة العلاج هو أفضل وسيلة لإزالة السموم والنفايات من الجسم. المكونات النشطة للطب الصيني يمكن أن تحسن حركية الأمعاء، وزيادة التبول، وجعل لكم العرق كثيرا، وبالتالي السموم والتفريغ النفايات. هذا يمكن أن تعطيك بيئة الدم نظيفة. مستوى الكرياتينين 8.18 سوف تنخفض تدريجيا. وفي الوقت نفسه، يمكن أن الطب الصيني التقليدي تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، وتحلل المصفوفة خارج الخلية وتوفير التغذية والأكسجين إلى الكلى. هذه الميزات يمكن إصلاح تدريجيا الأنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. كما وظائف الكلى الخاص بك يتحسن تدريجيا، الكلى يمكن أن تعمل تدريجيا، وبالتالي تجنب غسيل الكلى.

 

هل تسعى للعلاج الطبيعي والمحافظ للحد من مستويات الكرياتينين عالية دون غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك اختيار الطب الصيني السموم إزالة العلاج. لمزيد من التفاصيل، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/treatment/5972.html