معظم المرضى تفوت أفضل وقت العلاج في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، بحيث يكون لديهم الخضوع لغسيل الكلى أو حتى زرع في الماضي. كيفية علاج أمراض الكلى وخفض الكرياتينين بشكل فعال؟ ينصح العلاجات تسم الطبيعية في المرحلة 3 الفشل الكلوي.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، ونحن نوصي بشدة العلاجات التقليدية الطب الصيني التقليدي لإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى، من أجل خفض مستويات الكرياتينين عالية من الجذر. السموم إزالة العلاج هو مصطلح عام يتكون من العديد من العلاجات الطب الصيني الطبيعي، بما في ذلك:

 

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

 

الأدوية الصينية المستخدمة لإزالة السموم والنفايات من الجسم هي ميكرون إلى مسحوق ويتم وضعها في اثنين من الحقائب الطبية. المرضى يكمن على السرير بشكل مريح ويتم وضع حقيبتين في أسفل الظهر شينشو أكوبوانت. يستخدم هذا العلاج آلة الاسموزي للمساعدة في جعل الأدوية الصينية تصل إلى الكلى مباشرة وذلك لفتح خطوط الطول المحظورة وتحسين الدورة الدموية. ومن المفيد لإزالة النفايات المفرطة والسموم من الجسم.

 

في بيئة الدم نظيفة، يمكن للأدوية الصينية تلعب أكبر الأدوار لتسريع استعادة الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

 

حمام القدم الطبية

 

مع العلاج حمام القدم، يمكن للأدوية الصينية تحفيز نقاط الوخز من القدمين لفتح الأوعية الدموية، وإزالة النفايات في الدم، وسلس الدم والطاقة من الجسم كله. وفي الوقت نفسه، يمكن تخفيف التعب والضعف بشكل جيد.

 

وبالإضافة إلى ذلك، حمام العلاج، والعلاج الكى والعلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير، والعلاج المناعي وهلم جرا كل يمكن تطهير الدم وإصلاح الأضرار الكلوية وكذلك استعادة وظيفة إزالة السموم الكلوي.

 

إذا كنت لا تريد أن تعاني من المرحلة 4 الفشل الكلوي وغسيل الكلى في المستقبل القريب، وحماية وظيفة الكلى المتبقية أمر بالغ الأهمية. هل أنت مهتم في السموم إزالة العلاج؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى

kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/chronic-kidney-failure-stage-3/5973.html