وباعتبارها واحدة من أكبر المستشفيات المتخصصة فى الكلى فى الصين، تلقى مستشفى تونغشانتانغ بكينى للعلاج الطبى التقليدى وعالج مختلف مرضى الكلى من 148 دولة. هنا، يرى المرضى يكد أيضا الأمل في الحياة، على الرغم من أنه هو مرض وراثي. لذلك، وكيفية علاج يكد مع الطب الصيني؟

 

في المستشفى لدينا، ونحن أساسا استخدام العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني التقليدي لمساعدة المرضى.

 

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

 

العلاج هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والمعدات الطبية المتقدمة. من خلال وظيفة تعزيز الدورة الدموية، فإنه يمكن أن تقلل من نشاط الخلايا بطانة، وزيادة نفاذية الجدار الكيسي، وتغيير الجدار من الضغط الداخلي والخارجي. هذا يمكن إعادة امتصاص السائل الكيس، وتفرز من خلال البول. العملية برمتها لا يسبب أي مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى لأن العلاج يستخدم خارجيا. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون الخراجات الكلوية أيضا تقلصت بشكل طبيعي.

 

تبخير العلاج

 

الوظائف العلاجية من العلاج تبخير هي توسيع الشعيرات الدموية الجلد، وتسريع الدورة الدموية، من أجل حل عرقلة الأوعية الدموية وتفعيل خطوط الطول. لأنه يقوم على الخصائص الفسيولوجية للجلد الإنسان، مما يجعل الأدوية تصل إلى نظام تداول الإنسان من خلال امتصاص خطوط الطول. من خلال هذا الأسلوب، يمكنك تحقيق أهداف فتح خطوط الطول، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المواد السامة في الدم.

 

هناك علاجات أخرى في المستشفى، بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والوخز بالإبر، الحجامة وهلم جرا. ولكن من الجدير بالذكر أن ليس كل المرضى يحصلون على العلاج أعلاه.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج المناسب والشخصية، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/pkd/5974.html