عندما يقال واحد أن لديه السكري ومصل الكرياتينين مستوى 3.5، هل يحتاج غسيل الكلى؟ إذا كنت تعاني من مشكلة مماثلة، يمكنك الاستمرار في قراءة هذه المقالة أو انقر فوق طبيب على الانترنت للحصول على التوجيه المجاني.

 

مصل الكرياتينين مستوى 3.5 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي. كمريض السكري، وتطورها تكون سريعة من أمراض الكلى الأخرى، لأن ارتفاع نسبة السكر في الدم سوف تلحق الضرر الأنابيب الكلوية وتقليل وظيفة استيعابها.

 

واستنادا إلى هذه الحالة، يستخدم الطب الغربي عادة للسيطرة على بعض الأعراض على المدى القصير، مثل ارتفاع نسبة السكر في الدم، وارتفاع ضغط الدم، وتورم، والبروتين في البول، وما إلى ذلك، ولكن الطب الغربي الحالي لا يمكن إصلاح الكلى التالفة. ما هو أسوأ، على المدى الطويل، الطب الغربي قد يسبب بعض الآثار السلبية للمرضى. لذلك، بمجرد التوقف عن الدواء أو تقليل الجرعة، ومستويات الكرياتينين وأعراض أخرى تظهر. حتى إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي، وإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى مهم جدا وضرورية.

 

هنا نوصي العلاجات تسم للمساعدة في علاج أمراض الكلى والسكري. بالطبع، ونحن أيضا استخدام الطب الغربي للسيطرة على بعض الأعراض مؤقتا.

 

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يمكن مسح السموم والنفايات في الدم لإصلاح أنسجة الكلى والخلايا وتحسين وظائف الكلى معينة من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، ومصفوفة خارج الخلية مهينة.

 

العلاج حمام العلاج يمكن فتح خطوط الطول المحظورة والضمانات لتحسين الدورة الدموية. العلاجات الأخرى في مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم تشمل العلاج حقنة شرجية، العلاج حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير، والتي يمكن أن تزيد مناعة، إزالة السموم والنفايات، وتوفير المغذيات والأكسجين إلى الكلى. وبطبيعة الحال، سوف نبذل خطة علاج محددة وفقا لحالة مرض المريض.

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/diabetes/5949.html