وتستخدم جميع أنواع الأدوية الغربية على نطاق واسع لعلاج متلازمة الكلوية. في معظم الحالات، أعراض متلازمة الكلوية يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، مثل تورم، بروتينية، والغثيان، والتقيؤ، وهلم جرا. الطب الغربي يمكن تخفيفها في وقت قصير. ما هو أسوأ شيء، كل الأعراض هي سهلة للانتكاس، والمرضى تتطور إلى نهاية المرض الكلوي المرحلة. بعد هذه المقالة لمعرفة كيف يساعد الطب الصيني بروتينية في متلازمة الكلوية دون الانتكاس. أو يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت.

 

ما هو بروتينية؟

 

بروتينية يشير إلى البروتين في البول، معطوب بنية الكلى أن المرضى سوف يعانون من جميع أنواع المضاعفات، على سبيل المثال، يتم كسر حاجز الترشيح الكبيبي، والكثير من الأشياء المفيدة تتدفق، مثل الخلايا الحمراء والبروتين وغيرها في معظم الظروف ، مرضى متلازمة الكلوية لديهم بروتينية ضخمة.

 

لماذا الطب الصيني يمكن أن يخفف بروتينية مع عدم الانتكاس؟

 

الطب الغربي له آثار جيدة على السيطرة على الأعراض، ولكن، فإنه لا يمكن إصلاح هياكل الكلى التالفة، حاجز الترشيح الكبيبي هو كسر الحالية. لذلك لا يمكن تخفيف بروتينية مع عدم الانتكاس، المرضى من السهل الحصول على بروتينية مرة أخرى مع البرد أو العدوى.

 

الطب الصيني يختلف في علاج بروتينية. بكين مستشفى تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي يطور العلاجات المنهجية لعلاج أمراض الكلى لأكثر من 30 عاما. وتستخدم العديد من الأدوية الصينية في العلاجات المنهجية التي تعتمد على ظروف المرض الخاص بك، لذلك كل التعقيدات يمكن أن يعفى في 10-15 يوما.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو واحد من العلاجات المنهجية، فإنه يمكن تحقيق لإنفاق الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، والعناصر الغذائية العرض والأكسجين إلى الخلايا والأنسجة المريضة، لذلك يمكن إصلاح خلايا والأنسجة المرض لتحسين الكلى وظيفة وإعادة بناء هياكل الكلى.

 

الطب الصيني يمكن أن يخفف بروتينية مع عدم الانتكاس من خلال تحسين وظيفة الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول تخفيف بروتينية مع عدم الانتكاس التي يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب:

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/nephrotic-syndrome-treatment/2446.html