في السريرية، الطب الصيني له تأثيرات جيدة على استعادة وظيفة الكلى في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى. ومع ذلك، فمن الممكن الكرياتينين 256 أن تكون طبيعية؟

 

ماذا يعني الكرياتينين 256؟

 

في معظم الحالات، ومستوى الكرياتينين هو أعلى من المستوى العادي أن وظيفة الكلى أقل من 50٪. خلاف ذلك، الكرياتينين 256 هو علامة على الفشل الكلوي 2 المرحلة، هو مرحلة هامة لاستعادة وظيفة الكلى. إذا كان المرضى يمكن الحصول على العلاجات في الوقت المناسب، حتى يتمكنوا من التعافي لحياة طبيعية نسبيا، أو أنه من القريب جدا لدخول نهاية مرحلة المرض الكلوي. الكثير من المرضى يعانون من سلسلة من المضاعفات، مثل: تورم، والغثيان، والتقيؤ، والتعب، وفقدان الشهية، بروتينية، بيلة دموية، آلام الظهر.

 

كيفية التعامل مع الكرياتينين 256؟

 

في معظم البلدان، والطبيب يوصي لشرب الكثير من الماء (إذا كان المرضى ليس لديهم تورم أو أقل البول) واتباع نظام غذائي معقول. إذا كان المرضى يعانون من مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، والعدوى أو مرض آخر، يرجى محاولة افضل ما لديكم للسيطرة عليها بشكل جيد، لأنه، فهي العوامل الهامة لتقليل وظائف الكلى. وفي النهاية، يقبل المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى.

 

في الصين، وأمراض الكلى تقبل سلسلة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك: الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يهدف إلى تحسين وظائف الكلى وإعادة بناء هياكل الكلى. العلاجات إزالة السموم يهدف إلى إزالة بعيدا السموم والنفايات الزائدة، والتي سوف تخلق بيئة داخلية جيدة وصحية. العلاج المناعي له تأثيرات جيدة على ضبط المناعة، لذلك يمكن للمرضى قتال مع البرد أو العدوى لحياة أطول وأفضل.

 

يتم استخدام جميع الأدوية الصينية في العلاجات المنهجية تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا تقلق بشأن أي آثار جانبية. وإلا، فإن الطبيب التقاط العديد من الأدوية العشبية الصينية التي تعتمد على ظروف المرض الخاص بك. لذلك كل التعقيدات يمكن أن يعفى في 10-15 يوما.

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/ckd-treatment/2447.html