تورم هو واحد من الأعراض في أمراض الكلى، وسوف تجلب عبئا كبيرا على المرضى. وبسبب وذمة في أجزاء مختلفة من المرضى سوف يعاني مظاهر مختلفة، أو حتى خطر الموت. لذلك هناك علاجات طبيعية للسيطرة على تورم في الكرياتينين 5؟

 

لماذا هناك تورم في الكرياتينين 4؟

 

1. تسرب البروتين. الكرياتينين 4 يعني أن الكلى معطوب، وبعض البروتين سوف تتدفق في البول، لذلك يطلق عليه بروتينية. وهكذا، يتم تقليل الضغط الاسموزي للبلازما، والمياه لا يمكن أن يكون من بعض المرضى. وفي وقت لاحق، وذمة هو تجميع المياه.

 

2. اضطراب استقلاب الماء. مرة واحدة الكلى لا يمكن القضاء على المياه الزائدة، لذلك المرضى لديهم تورم في الجسم.

 

في كل شيء، بسبب تلف الكلى أن المرضى ربما يكون تورم، إذا كنت ترغب في تخفيف تورم من الجذر الذي كنت استعادة وظيفة الكلى.

 

العلاجات السامة إزالة هي واحدة من العلاج الطبيعي للحد من الكرياتينين 5 والتورم. يمكن أن يساعد على تخفيف جميع المضاعفات في 10-15 يوما مع عدم الانتكاس. نظرا لأنه أيضا يمكن استرداد وظيفة الكلى بشكل فعال.

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي يطور العلاجات المنهجية لمرضى أمراض الكلى بما في ذلك: الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج المناعي، والعلاج إزالة السموم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الدائرة، العلاج بالبخار، العلاج بالحجامة، الخ.

 

فإنه يمكن مسح بعيدا السموم والنفايات الزائدة، وإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة لتحسين وظائف الكلى وإعادة بناء هياكل الكلى.

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/renal-failure-treatment/2449.html