في السريرية، وزيادة الكرياتينين يعني أن الكلى معطوب. ولكن بالنسبة لبعض المرضى، تلف الكلى التي الكرياتينين ربما في وضعها الطبيعي. ما يمكننا أن نتأكد من أن ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتلف الكلى على محمل الجد.

 

وظائف الكلى قوية جدا، لذلك فمن الغريب العثور على تلف الكلى. الكلى تضررت على محمل الجد، ولكن لديهم تقريبا أي أعراض أمراض الكلى، وبمجرد أن يتم تشخيص أمراض الكلى التي ينصح غسيل الكلى.

 

الكرياتينين 750 يعني أن هناك الكثير من السموم والنفايات الزائدة، وتضرر الكلى على محمل الجد. في معظم البلدان، إذا كنت في المضاعفات الخطيرة التي ينصح غسيل الكلى. في الصين، وهناك علاجات بديلة، والتي يمكن أن تساعدهم على تجنب غسيل الكلى بنجاح.

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ الصينية التقليدية يطور العلاجات المنهجية لإنقاذ الكلى لأكثر من 10 عاما.

 

ما هي العلاجات البديلة؟

 

وتشمل العلاجات البديلة: أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج المناعي، العلاجات إزالة السموم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الدائرة، العلاج بالبخار، الحجامة العلاج، الخ.

 

العلاجات المنهجية لها آثار جيدة على التخلص من السموم والنفايات الزائدة، وتحسين وظائف الكلى وإعادة بناء هياكل الكلى.

 

العلاجات السموم إزالة تهدف إلى تنقية تلوث الدم من خلال جميع الجسم، والأدوية العشبية الصينية المستخدمة في العلاج تتدفق مع الدم، والتي يمكن مسح بعيدا السموم والنفايات الزائدة تماما، لذلك المرضى في بيئات صحية ونظيفة.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يهدف إلى إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة لتحسين وظائف الكلى. وسيتم توفير الأدوية العشبية الصينية لآفات الكلى، الأمر الذي سيزيد من الدم إلى الكلى التالفة.

 

العلاج المناعي لديه ست خطوات بما في ذلك: التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، والتكيف المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وحماية المناعة. ويمكن أن تساعد على تحسين جهاز المناعة، وقوة البدنية، والتي تساعد المرضى على محاربة البرد والعدوى.

 

لذلك لالكرياتينين 700، يحتاج المرضى إلى التخلص من السموم والنفايات الزائدة، وتحسين وظائف الكلى، وتحسين مناعة.

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/352.html