الكرياتينين 2.6 هو المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، ولكن، فقدت وظائف الكلى أكثر من 50٪، لذلك يحتاج المرضى إلى العلاجات الطارئة لإنقاذ وظائف الكلى في الوقت المناسب. بعد هذه المقالة لمعرفة كيفية استعادة وظيفة الكلى من قبل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي.

 

وظيفة الكلى قوية جدا، فمن الغريب العثور على تلف الكلى. مستوى الكرياتينين ترتفع أن الكلى قد تضررت على محمل الجد. حتى في معظم الحالات، ومستوى الكرياتينين هو أعلى من المستوى العادي أن وظيفة الكلى أقل من 50٪، إذا لم يكن هناك العلاجات الصحيحة أن وظيفة الكلى سوف تفقد بسرعة في بقية الحياة. فمن السهل أن تتطور إلى الفشل الكلوي 5 مرحلة دون الحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية.

 

كيفية حفظ وظائف الكلى مع مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي؟

 

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي مع اثنين من الحقائب الطبية الوفاء مع الأدوية العشبية الصينية. وتستخدم العديد من الأدوية العشبية الصينية في هذا العلاج الذي يعتمد على ظروف المرض الخاص بك. اثنين من الحقائب الطبية الاتصال آلة الاسموزي، والطبيب وضع كيسين على منطقة شينشو المرضى، والمكونات النشطة تخترق داخل آفات الكلى مباشرة. سوف آلة التناضحي تسريع المكونات النشطة لاختراق داخل آفة الكلى، والتي يمكن أن توفر المواد الغذائية والأكسجين إلى الخلايا والأنسجة المريضة، وزيادة الدم إلى الكلى. لذلك يمكن استعادة وظيفة الكلى وإعادة بناء هياكل الكلى.

 

والأدوية العشبية الصينية تتدفق مع الدم لمسح بعيدا السموم والنفايات الزائدة، والمرضى لديهم بيئة داخلية نظيفة وصحية، والتي يمكن أن تتوقف الأضرار التي لحقت الكلى مرة أخرى.

 

بسبب الأدوية العشبية الصينية يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، لذلك يمكن تحسين وظائف الكلى بشكل فعال.

 

وقد حققت الكثير من المرضى للحد من الكرياتينين 2.6 إلى المستوى الطبيعي مع الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. إذا كنت في ارتفاع مستوى الكرياتينين التي يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب:

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/treatment/353.html