ويوصى غسيل الكلى في نهاية المرحلة المرض الكلوي، وظيفة الكلى منخفضة جدا في هذه المرحلة. الكثير من السموم والنفايات الزائدة لا يمكن القضاء عليها من خلال الكلى التالفة. لذلك مرضى الكلى سوف تقبل غسيل الكلى لإطالة العمر المتوقع. غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى، لذلك مرضى أمراض الكلى يموتون لجميع أنواع المضاعفات. يمكنك أيضا استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على الدواء لمرضى غسيل الكلى.

 

مرة واحدة تلف الكلى أن جميع أعضاء الجسم تضررت أيضا. حتى المرضى ربما الحصول على سلسلة من المضاعفات، مثل: الغثيان، والتقيؤ، والتعب، وفقدان الشهية، بروتينية، بيلة دموية، وفقر الدم، وحكة الجلد، وما إلى ذلك جميع الجسم غير مريحة لمرضى غسيل الكلى، فهي تعاني من جميع أنواع الآلام.

 

فكيف لإطالة العمر المتوقع والحياة عالية الجودة لمرضى غسيل الكلى؟

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي يطور العلاجات المنهجية لمرضى أمراض الكلى، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تقليل أوقات غسيل الكلى أو تجنب غسيل الكلى. جميع الأدوية العشبية الصينية المستخدمة في العلاجات المنهجية تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا تقلق بشأن الآثار الجانبية. وقد حققت الكثير من المرضى لتجنب غسيل الكلى بنجاح في جميع أنحاء العالم.

 

وتشمل العلاجات المنهجية: الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، وحمام العلاج، وحمام القدم، والعلاج المناعي، والعلاجات إزالة السموم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الدائرة، العلاج بالبخار، الحجامة العلاج، الخ.

 

وتستخدم العديد من الأدوية العشبية الصينية في العلاجات المنهجية، والتي يمكن أن تساعد على التخلص من السموم والنفايات الزائدة، لذلك المرضى في بيئة نظيفة وجيدة. وإلا، يتم توفير الأدوية العشبية الصينية لآفات الكلى، والتي يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة لتحسين وظائف الكلى على نحو فعال.

 

بسبب العلاجات المنهجية يمكن أن تحسن وظائف الكلى لمرضى أمراض الكلى، لذلك هناك أمل كبير للحد من أوقات غسيل الكلى، أو تجنب غسيل الكلى. ويمكن تخفيف جميع المضاعفات في 10-15 يوما، لذلك مرضى غسيل الكلى يمكن أن يكون لها حياة ذات جودة عالية.

 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات من العلاجات التي يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/354.html