تلف الكلى أن هناك الكثير من السموم والنفايات الزائدة في الجسم، وظائف الكلى وفقدان تدريجيا. المرضى قد يكون لديهم سلسلة من الأعراض مثل: فقر الدم، وآلام الظهر، وتورم في الساقين، ومشاكل في التنفس، وما إلى ذلك فمن الممكن أن تتطور إلى بولينا.

 

الآن، هناك الطب الغربي والهرمونات والطب الصيني وهلم جرا لعلاج أمراض الكلى. إذا كانت ظروف المرض خطيرة جدا أن الطبيب سوف يوصي غسيل الكلى. على الرغم من أن الطب الغربي يمكن أن يخفف الأعراض في وقت قصير، ولكن، له آثار جانبية، ومضاعفات، مثل: عدم انتظام ضربات القلب وفشل القلب، والتي عادة ما تجعل المرضى أكثر الألم. تلف الكلى، وسوف يسبب التليف المعلومات.

 

مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الطبيعي، والتي يمكن تجنب الآثار الجانبية للطب الغربي، والعلاج هو آمن. العلاج له ثلاث عمليات:

 

1. تحسين الدورة الدموية. ويمكن أن تزيد من الدم إلى الكلى، وتحسين الدورة الدموية الدقيقة، وتحسين الأكسجين والمواد المغذية إلى الكلى التالفة، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، والتخفيف من اضطراب الناجمة عن نقص الأكسجين.

 

2. إزالة السموم والنفايات الزائدة. سوف الأدوية العشبية الصينية تتدفق مع الدم، والتي يمكن مسح بعيدا السموم والنفايات الزائدة بشكل فعال.

 

3. تحسين وظائف الكلى. الأدوية العشبية الصينية يمكن ضبط البيئة الداخلية، المغذيات العرض والأكسجين إلى الكلى التالفة، لذلك يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة من خلال المكونات النشطة التي تصل إلى آفات الكلى. وإلا، فإن الأدوية العشبية الصينية إصلاح حاجز الترشيح الكبيبي بنجاح.

 

بعد ثلاث دورات من العلاج، فإنه يمكن تخفيف مشكلة التنفس، ويمكن تخفيض الكرياتينين بشكل فعال وأعراض أخرى أيضا تحسنت بشكل ملحوظ. نوعية حياة المرضى يمكن تحسينها بشكل كبير، وذلك كالمعتاد، حياة صحية.

 

يمكن تخفيف جميع المضاعفات في 10-15 يوما، إذا كنت مهتما في هذا العلاج الذي يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/355.html