في الوقت الحاضر، عدد متزايد من المرضى كد أدركت أهمية التشخيص الجيد لل كد بدلا من مجرد التخفيف المؤقت. حسنا ثم، ما هو تشخيص كد مع مصل الكرياتينين 4.5؟

 

مرض الكلى المزمن هو تطور بطيء وعادة لا يمكن علاجه، ولكن مع العلاج في الوقت المناسب والسليم، فإنه يمكن أن يكون التكهن كبير.

 

مرض الكلى في وقت مبكر، وأحيانا يسمى القصور الكلوي، قد لا يكون لها علامات أو أعراض. قد لا تشعر بأي اختلاف حتى يتم تقدم المرض ولكن لا يزال الضرر يجري. الكرياتينين 4.5 يشير إلى حالة الكلى في المرحلة 3 كد، والتي لديها فرصة كبيرة لعكس إلى المرحلة 2. ولكن الكثير من المرضى تفوت العلاج.

 

ما هو تشخيص كد مع الكرياتينين المصل 4.5؟

 

إذا كان المرضى يريدون العيش حياة ذات جودة عالية مع التكهن الجيد، علاج الأنسجة التالفة الكلى والخلايا الكلوية وتحسين وظائف الكلى بشكل أساسي ينبغي القيام به.

 

الأدوية الغربية الشائعة مثل الهرمون و العوامل المثبطة للمناعة فعالة لتحويل أعراض كد على المدى القصير، لكنها قد تسبب كتلة من الآثار الجانبية. نيابة عن السلامة والكفاءة، والعلاجات الطب الصيني الطبيعي اختيارية.

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي يستخدم على نطاق واسع السموم إزالة العلاج على أساس الأدوية الصينية لإصلاح آفات الكلى واستعادة وظائف الكلى من الأصل من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وزيادة الدم والأكسجين، ومنع الالتهاب، ومنع التخثر، ومهينة خارج الخلية مهينة . وبهذه الطريقة، يمكنك تحسين تشخيص كد مع الكرياتينين المصل 4.5 بشكل فعال وكافي.

 

إذا كنت ترغب في تحسين تشخيص كد والعيش حياة ذات جودة عالية، يمكنك ترك رسالة في النموذج أدناه أو إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/chronic-kidney-failure-stage-3/5941.html