"لقد عطلت الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين 636 و غفر 33. أنا غريبة عن العلاجات الطبيعية بدلا من غسيل الكلى. ما هي الطرق الطبيعية التي يمكنني اتخاذها لخفض الكرياتينين 636 وتحسين بلدي GFR33؟ "

 

ارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد من المضاعفات في مرض الكلى المزمن وأيضا هو واحد من أسباب أمراض الكلى المزمنة. الكرياتينين 636 يعني أن الكلى قد تضررت بشدة وهناك كتلة من السموم والنفايات في الدم. إذا تركت دون علاج، فإن هذه النفايات يسبب المزيد من تلف الكلى وجعل مستويات الكرياتينين زيادة.

 

مقارنة مع غسيل الكلى، والعلاجات الطبيعية هي العلاجات الرائعة لحل المشاكل الكلوية. في مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم، وأطباء الكلى اتخاذ سلسلة من العلاجات الطب الصيني للمساعدة في إصلاح أنسجة الكلى المصابة والخلايا الذاتية واستعادة وظائف الكلى من الأصل، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج حمام القدم، والعلاج بالإبر، حمام العلاج ، تبخير العلاج، الخ هنا نحن قائمة اثنين من العلاجات الطب الصيني في التفاصيل لخفض الكرياتينين 636 وتحسين غفر.

 

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

 

هذا العلاج هو على أساس الطب الصيني التقليدي (تسم). من أجل زيادة كفاءة العلاج، والأدوية الصينية المعالجة فائقة ناعما إلى مسحوق ويتم وضعها في اثنين من الحقائب الطبية. الجهاز الاسموزي يساعد المواد النشطة من الأدوية الصينية تتخلل في آفات الكلى مباشرة. من خلال فترة من العلاج، يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى بشكل فعال.

 

العلاج بالوخز بالإبر

 

الوخز بالإبر العلاج يمكن أن تحفز نقاط الوخز، وزيادة الدورة الدموية الفعالة للكلى لتخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجة، السموم إزالة السموم في الكلى، وتصريف العوامل الالتهابية، وإزالة المجمعات المناعية. أنه يوفر حالة جيدة لاستعادة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

 

وبهذه الطريقة، جنبا إلى جنب مع أنسجة الكلى إصلاح وتحسين معدل الترشيح الكبيبي، وارتفاع مستوى الكرياتينين 636 يمكن تخفيض من الأصل.

 

علاجات الطب الصيني طبيعية وصحية لمرضى كد للحد من مستويات الكرياتينين عالية وتجنب غسيل الكلى بشكل فعال. إذا كنت مهتما في اتخاذ الطرق الطبيعية لتصحيح أمراض الكلى من الأصل، يمكنك ترك رسالة في النموذج أدناه أو البريد الإلكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى

kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/kidney-disease-treatments/5942.html