في الواقع، مرض الكلى المتعدد الكيسات يجعل المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة، يشير الكرياتينين 18 إلى أن مرض مرض المرضى تقدم بالفعل إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي. في الآونة الأخيرة، والمرضى يتساءلون أن ما هو أفضل مستشفى للحد من الكرياتينين 18 مع يكد.

 

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض كلى وراثي فيه عدد لا يحصى من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، فإن عدد وحجم الخراجات تصبح أكبر وأكبر، ونتيجة لذلك، سوف تتأثر وظائف الكلى من الخراجات الموسع ، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبالتالي، نأتي إلى الاستنتاج أن الكرياتينين 18 نتيجة لتقليل وظائف الكلى.

 

منذ انخفاض وظيفة الكلى يجعل المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ونحن بحاجة إلى التركيز على إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

 

في الصين، مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تقليص الخراجات الكلى جذريا وكذلك استعادة وظيفة الكلى. هنا، سوف تتلقى العلاجات الأكثر فعالية والاستمتاع بالخدمات الأكثر مرضية.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي التي تحتوي على الأعشاب الهائلة في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، سيتم إعطاء الأدوية العشبية للمرضى قاعدة على حالتهم المرض الحالي حتى أن هذا العلاج يمكن أن يكون لها تأثير دقيق لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها ثم يتم تعبئتها مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية، ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من العلاج والحقائب، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

 

من ناحية، فإنه يتقلص كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

 

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/pkd/5899.html