غفر وكذلك مستوى الكرياتينين هما مؤشرا هاما للتحقق من مدى عمل الكلى الخاصة بك. انخفاض مستوى غفر وارتفاع مستوى الكرياتينين يعني أن وظائف الكلى المرضى تتأثر بشدة. في حين، المرضى حريصون على معرفة ما هو العلاج يكد مع غفر 14 والكرياتينين 480؟

 

لماذا يعاني يكد من غفر 14 والكرياتينين 480؟

 

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني يتميز العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، وحجم وعدد من الخراجات الحفاظ على الموسع، ونتيجة لذلك، الخراجات الموسع سوف قمع الخلايا والأنسجة الطبيعية، مما يؤثر على وظيفة الكلى. في الوقت الحاضر، ليس هناك علاجات فعالة لتقليص الخراجات الكلى جذريا باستثناء الطب الصيني. كما تصبح الخراجات الكلى أكبر وأكبر، وسوف تتأثر وظيفة الكلى تدريجيا.

 

هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لخفض غفر 14 والكرياتينين 480؟

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي تشتهر تأثير ملحوظا لمساعدة المرضى يتقلص الخراجات الكلى جذريا.

 

وهو تطبيق خارجي يتم فيه صقل الأدوية العشبية المختارة إلى مسحوق. وبعد ذلك، يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة الظهر الظهر المرضى لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. هذا العلاج المستخدمة مع منشأة متقدمة وكذلك الأعشاب الصينية التقليدية لديها القدرة على مساعدة المرضى تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتفعيل الدم والأكسجين داخل الكلى، وزيادة الدم والأكسجين إلى الكلى. كما يتقلص الخراجات الكلى وظيفة الكلى يتعافى، يمكن أن تعزز مستوى غفر ومستوى الكرياتينين أيضا يمكن أن تخفض بشكل طبيعي.

 

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/pkd/5900.html