الكرياتينين 1105 يشير إلى أن وظائف الكلى المرضى تضررت على محمل الجد. وبما أن هذه الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، هناك حاجة إلى الكلى الأخرى لوضع في جسم المريض. في حين، العديد من المرضى يتساءلون أن ما هو العلاج لالكرياتينين 1105 باستثناء زرع الكلى.

 

زرع الكلى هو الجهاز زرع الكلى في المرضى الذين يعانون من نهاية المرض الكلوي المرحلة. ومع ذلك، يحتاج المرضى إلى توضيح أن زرع الكلى هو مجرد علاج لمرضى الفشل الكلوي، فإنه ليس علاج لهم لأن هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، قد يكون المرضى أي وسيلة أخرى للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

 

لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. الى جانب ذلك، فإنها تحتاج أيضا إلى تعزيز وظيفة الكلى. كما وظيفة الكلى يتعافى، وزيادة مستوى الكرياتينين يمكن أن تخفض بشكل طبيعي.

 

وفى مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصينى التقليدى، يمكن تقديم سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى لاستعادة وظائف الكلى. يتم الجمع بين هذه العلاجات لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

 

يستخدم الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي عادة العلاج في مرضى الفشل الكلوي. يختلف عن زراعة الكلى، وهذا العلاج يعمل على إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظائف الكلى. ويستخدم هذا العلاج مع الأدوية العشبية هائلة فضلا عن منشأة متقدمة لمساعدة المرضى على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وزيادة تدفق الدم إلى الكلى، وتفعيل الدم والأكسجين داخل الجسم، ونتيجة لذلك، والكلى المريضة والمريضة الخلايا والأنسجة يمكن إصلاحها بشكل طبيعي وتدريجي.

 

إذا كنت مريضا مع الكرياتينين 1105 وكنت على استعداد لإيجاد علاج بديل آخر للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5901.html