لأسباب مختلفة، سوف تكون معطوبة الكلى في بعض درجة من قبل عدة عوامل. المرضى الذين يعانون من الكلى المريضة يعانون من مختلف أعراض التسمم. ولذلك، فهي حريصة على معرفة أن هناك أي فرصة أن الكلى التالفة تصبح طبيعية في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي.

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي هو واحد من أكبر المستشفيات المهنية أمراض الكلى في الصين.

 

العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على القضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، ولكن أيضا يعمل على استعادة وظيفة الكلى. مع مرور الوقت، هذه العلاجات تكتسب أهمية كبيرة في جميع أنحاء العالم. منذ إنشائها، وقد اتخذت هذا المستشفى طاقته لتزويد المرضى العلاجات الأكثر فعالية وكذلك الخدمات الأكثر مرضية. هنا، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على استعادة وظيفة الكلى. من خلال أخذ هذه العلاجات، يمكننا مساعدتك على عكس حالة المرض إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، ولكن، إذا كان مرضك الشرط هو أكثر من 50٪، على الرغم من أننا لا يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، وسنحاول لدينا أفضل لمساعدتك على إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

 

العلاجات لإصلاح الكلى المريضة تشمل السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، الحجامة العلاج، العلاج تبخير. يتم اعتماد هذه العلاجات مع البيئة الصحية الداخلية. لذلك، يتم تطبيق السموم إزالة العلاج لأول مرة لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. وبعد ذلك، العلاجات الطبيعية الأخرى الباردة تلعب أفضل آثارها لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى. وسوف نبذل كل جهد ممكن لمساعدتك على استعادة وظيفة الكلى المريضة قدر الإمكان. ولكننا فشلت في جعل الخلايا والأنسجة الميتة على قيد الحياة مرة أخرى، لذلك نقترح أن يتلقى المرضى العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

 

إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي وكنت مهتما في هذا المستشفى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/treatment/5902.html