ارتفاع مستوى الكرياتينين والغسيل الكلوي هما أمران شائعان في مرضى الفشل الكلوي. عندما المرضى غالبا ما يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين أنها لا يمكن أن تتحمل، غسيل الكلى واقترح لهم. لماذا لا يزال مستوى الكرياتينين مرتفعا بعد غسيل الكلى؟

 

غسيل الكلى هو استبدال الكلى لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم وذلك للتخفيف من بعض الأعراض السريرية والمضاعفات. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على إبطاء تطور المرض، فإنه ليس العلاج الآمن والطبيعي لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

 

في الصين، الطب الصيني يمكن خيار بديل جيد للمرضى الذين يريدون تجنب غسيل الكلى. الى جانب ذلك، وقد ابتكر الطب الصيني الكثير ومن ثم تم طرح الكثير من العلاجات الطبيعية إلى الأمام لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. قبل أخذ العلاجات لاستعادة وظائف الكلى، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم، وإلا فإن ترسب السموم ومنتجات النفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الضرر لوظائف الكلى، وعلاوة على ذلك، فإن كفاءة العلاجات الأخرى ستتأثر ، وبالتالي، يحتاج المرضى إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. وبناء على هذا، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى تفرز مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

 

الحجامة العلاج هو استخدام أكواب خاصة على الجلد لخلق تأثير شفط، وهذا العلاج يساعد المرضى على تخفيف آلام مختلفة على الجسم والقضاء على الالتهاب والتخثر في الدم. بعد هذا العلاج، والمرضى يشعرون بالراحة والاسترخاء.

 

حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله، خلال عملية هذا العلاج، والمرضى سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم تطهير مختلف المواد السامة المودعة في الدم بعيدا عن الدم جنبا إلى جنب مع كمية كبيرة من العرق والبول.

 

هذه العلاجات تأخذ تأثير كبير لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس، والأهم من ذلك، المرضى لديهم فرصة للحصول على غسيل الكلى أقل أو حتى وقف غسيل الكلى. هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/treatment/327.html