عندما يصل مستوى الكرياتينين المرضى إلى مستوى معين، وسيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى لإصلاح الكلى المريضة فضلا عن إبطاء تطور المرض. في حين، هو الكرياتينين 1400 مع الفشل الكلوي المطلوبة للقيام غسيل الكلى؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

 

في الغربية الطبية المقدمة، غسيل الكلى هو شائع لمرضى الفشل الكلوي للحد من مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، ديالسيس ليست الطريقة المثلى لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع الكرياتينين وتخفيف بعض الأعراض السريرية.

 

في الصين، وعادة ما يقترح الطب الصيني للمرضى للتعامل مع ارتفاع مستوى الكرياتينين من السبب الجذري. وعلاوة على ذلك، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. وفيما يتعلق بهذا، نحن دائما التمسك بمبدأ إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما لأن السموم والنفايات المودعة في الدم ليس فقط جعل المزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يزيد من كفاءة العلاجات الأخرى .

 

بالإضافة إلى ذلك، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي فيها الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. في نفس الوقت، الدم كافية، الأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة.

 

الحجامة العلاج هو وضع أكواب خاصة على الجلد لخلق آثار شفط وذلك لإفراز مختلف الرطوبة من الجسم، في نفس الوقت، كما تفرز التهاب وتخثر من الجسم.

 

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن تخفيض الكرياتينين 1400 بشكل أساسي وبطبيعة الحال. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/treatment/328.html