ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع نسبة اليوريا في الدم النيتروجين هما الأعراض الشائعة لأمراض الكلى، فإنه يجعل المرضى تجربة بعض الأعراض السريرية. لذلك، يتساءل المرضى أن ما هي علاجات الفشل الكلوي مع الكرياتينين 10.4 و باند 33؟ إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب مباشرة.

 

لماذا يعاني المريض الفشل الكلوي من الكرياتينين 10.4 و بون 33؟

 

ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع مستوى بون تبين أن الكلى هي أقل قدرة على التخلص بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. جسمنا هو هضم الأطعمة التي نأكل كل يوم، والتي تنتج النفايات والمواد المفيدة في الدم. عندما الكلى تصفية الدم والمواد السامة والسموم بما في ذلك الكرياتينين والمياه الزائدة واليوريا يمكن تطهيرها بعيدا عن الدم، إلى جانب ذلك، المواد المفيدة بما في ذلك البروتينات وخلايا الدم الحمراء هي كبيرة جدا لتمرير من خلال الكلى، ونتيجة لذلك، سيتم إعادة امتصاصها في الجسم مرة أخرى. عندما يكون هناك شيء يؤثر على وظيفة الكلى، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر التي تعاني من ارتفاع الكرياتينين ومستوى بون.

 

كيف ينبغي للمرضى القيام مع الكرياتينين 10.4 و بون 33

 

في الصين، مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي يوفر للمرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاجات لها تأثير ملحوظ في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى. أولا وقبل كل شيء، ينبغي أن تعتمد السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا تمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يعزز كفاءة العلاجات الأخرى.

 

اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، المصفوفة خارج الخلية مهينة، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم.

 

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/ckd-treatment/2421.html